الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

البايرن بالصف الثاني أمام برشلونة

البايرن بالصف الثاني أمام برشلونة
7 ديسمبر 2021 17:45

ميونيخ (رويترز)

 سيغيب ستة لاعبين بارزين عن تشكيلة بايرن ميونيخ المتأهل بالفعل، عندما يستضيف برشلونة في آخر مباراة لهما بالمجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا، لكن المدرب جوليان ناجلسمان قال إن الفريق سيسعى مع ذلك لإنهاء دور المجموعات بالعلامة الكاملة.

 وتأهل العملاق البافاري بالفعل إلى دور خروج المغلوب بخمسة انتصارات من خمس مباريات حتى الآن، وسيسعى للفوز بالمباراة السادسة بينما يحتاج برشلونة صاحب المركز الثاني بسبع نقاط إلى الانتصار لحجز بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة.

 وسيتأهل الفريق الإسباني أيضاً حال تعادله غداً الأربعاء شريطة أن يفشل بنفيكا، الذي يملك خمس نقاط في الفوز على دينامو كييف متذيل الترتيب. وقال ناجلسمان إنه سيستبدل ليون جوريتسكا وسيرجي جنابري لمعاناتهما من إصابتين خفيفتين، بينما لا يزال المهاجم إيريك مكسيم تشوبوموتينج يعاني من آثار الإصابة بكوفيد-19.

 وأضاف مدرب بايرن أن جوشوا كيميش الغائب لأربعة أسابيع بعد دخوله الحجر مرتين بسبب كوفيد-19، وميكائيل كويزانس ومارسيل سابيتسر لم يستعيدوا كامل لياقتهم بعد. وقال ناجلسمان في مؤتمر صحفي افتراضي: سيخضع جوشوا لفحوصات غداً، لكنه سيغيب نظراً لأنه لم يلعب منذ أربعة أسابيع.

 وأضاف أنه سيمنح العديد من اللاعبين الشبان الفرصة للمشاركة في المباراة وإثبات أنفسهم، لكنه سيدفع مع ذلك بأقوى تشكيلة ممكنة ولن يحصل كبير هدافيه روبرت ليفاندوفسكي على راحة. وأضاف ناجلسمان: نرغب في تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات. التأهل من خلال الفوز السادس سيكون رائعاً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©