الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أبطال «البارالمبية» في دبي غداً

أبطال «البارالمبية» في دبي غداً
7 ديسمبر 2021 14:41

حسن عبدالرحمن (المنامة)

تعود مساء غدٍ «الأربعاء» بعثة منتخبنا الوطني «البارالمبي» الشاب، عبر مطار دبي، حيث تُقام مراسم استقبال لأبطال الإمارات بعد تحقيقهم 12 ميدالية ملونة في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب البحرين 2021، بواقع 4 ذهبيات، 5 فضيات، 3 برونزيات.

وتحققت الميداليات الإماراتية في رياضات ألعاب القوى «الكراسي المتحركة ودفع الجلة»، ورفعات القوة.

وأعرب الدكتور عبدالرزاق أحمد بني رشيد رئيس بعثة الإمارات المشاركة في الدورة رئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا عن رضاه من مشاركة الشباب الإماراتي والحصاد الذي حققوه في بارالمبية آسيا للشباب.

وأضاف: «نثمن عالياً الجهود الكبيرة التي بذلها الجميع في بعثة الإمارات من لاعبين وأطقم إدارية وطبية وفنية، وقد كان الجميع على قلب رجل واحد يعملون بجد من أجل تحقيق الأهداف المرجوة من المشاركة التي جاءت قوية من أبطالنا».

وأردف: «مردود أبناءنا كان رائعاً والعديد منهم يشارك في بطولة رسمية للمرة الأولى، وبعضهم لم يتجاوز عمره الرياضي بضعة أشهر، ما يؤكد قوة عزيمتهم وهمتهم وقد حققوا إنجازات رائعة جعلت فرحتنا فرحتين باليوبيل الذهبي لدولة الامارات وبذهب وفضة وبرونز بارالمبية الشباب».

وأكمل:«سعداء باختيار دولة الإمارات وإمارة الشارقة لاستضافة دورة الألعاب البارالمبية لغرب آسيا في 2024 ترجمة للثقة الكبيرة التي تُحظى بها دولتنا».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©