الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مواجهات قوية لمنتخبنا في بطولة العالم للمواي تاي

مواجهات قوية لمنتخبنا في بطولة العالم للمواي تاي
7 ديسمبر 2021 10:45

أبوظبي (الاتحاد)


تأهل إلياس حبيب علي وعماد يوسف ومحمد طارق المهيري لاعبو منتخبنا الوطني للمواي تاي، إلى دور الـ16 وربع النهائي ونصف النهائي على التوالي، في بطولة العالم التي انطلقت أمس الأول بالعاصمة التايلاندية بانكوك، وتستمر حتى 11 ديسمبر الحالي، بمشاركة 900 لاعب من 95 دولة، وأدى قسم البطولة لاعبنا الصاعد محمد طارق المهيري، الذي يشارك ضمن بعثة منتخبنا التي تضم 21 لاعباً ينافسون في مختلف الأوزان.
شهد افتتاح البطولة ساكشي تبسوان رئيس الاتحاد الدولي، وستيفان فوكس أمين عام الاتحاد الدولي، وطارق المهيري عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي أمين عام الاتحاد العربي، ورؤساء الوفود وضيوف البطولة.
وجاء تأهل إلياس حبيب علي إلى دور الـ16 بعد فوزه على الإسباني رافاييل ايدي، بينما فاز عماد يوسف على الهندي شارما اجاي في دور الـ 16 بالضربة الفنية القاضية ليتأهل إلى دور الثمانية، فيما تأهل محمد طارق المهيري إلى نصف النهائي بعد انسحاب الليبي عبد الملك ايشلوة بالانسحاب.
ووضعت قرعة البطولة لاعبي منتخبنا في مواجهات قوية في أدوارها المختلفة، حيث يلتقي حارب البلوشي مع الليبي فهد زلتني، ومحمد بلال مع مادي كوان في الدور قبل النهائي، وعزيز الحمادي مع الهولندي فين دي جونج في دور الأربعة، ويواجه محمد الشعري، التايلاندي بولي سانجداو في النهائي، فيما يلتقي راكان أبو يوسف مع الروسي لاروسلاف سيلفانوف ضمن الفئات العمرية تحت11 سنة.
أما في فئة 12-13 سنة، فوضعت القرعة لاعبنا حمدان المنصوري مع المولدوفي سيزر ديهيزا في دور الأربعة، وبشار الصوالحة مع البريطاني محمد عيسى في دور الأربعة، وجسار الصوالحة مع الباراغواني أنطون أورتيغا في دور الأربعة.
ويواجه عبدالله الشحي في دور الأربعة، الفائز من دور الـ8 في فئة 14-15، وفي مواجهه أخرى يلعب محمد جفلة مع جينو الصباغ في دور الـ8 في الفئة العمرية من 16-17 سنة، وفي الفئة نفسها يواجه لاعب منتخبنا رافي رمزي، الروسي نيكيتا بيسفاميليني في النهائي.
ويلتقي محمد عادل مع الماليزي محمد أحمد في دور الـ16 لتحت 23 سنة، فيما ينتظر إبراهيم بلال المتأهل من دور الـ16، ويواجه محمد سعيد مرضي، الماليزي محمد آفاق في دور الـ16، وفيما يلتقي عبدالله الحوسني في النهائي، المتأهل من نصف النهائي، ويلتقي نور الدين سامير ضمن نزالات فئة النخبة بطل الصين تايبيه تشيا جوي في دور الـ16، وفي الدور نفسه يلتقي أحمد عبد العزيز مع الهندي نوبور بوراه، أما في الوزن المفتوح فينازل إبراهيم الحمادي، الفرنسي باتريك ليسيكي في ربع النهائي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©