الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الطائرة» يعتمد ثلاثة نواب لرئيس الاتحاد

«الطائرة» يعتمد ثلاثة نواب لرئيس الاتحاد
6 ديسمبر 2021 14:12

معتصم عبدالله (دبي)
اعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة، تواجد ثلاثة نواب لرئيس الاتحاد ضمن هيكل عمل المجلس المنتخب في الدورة الجديدة 2020-2024، والذي دشن مهامه رسمياً خلال الاجتماع الأول الذي عقد بمقر الاتحاد بدبي، برئاسة عبدالله الدرمكي وبحضور جميع الأعضاء المنتخبين.
وسمى مجلس الإدارة في منصب نائب الرئيس، أسامة قرقاش النائب الأول لرئيس الاتحاد رئيس لجنة تنمية الموارد المالية والتسويق، والدكتور باسم النقبي نائب رئيس الاتحاد للتمثيل الخارجي رئيس لجنة الكرة الشاطئية، وجمال المطروشي نائب رئيس الاتحاد للتمثيل الداخلي.
وتولى عبد العزيز السلمان منصب الأمين العام رئيس لجنة الأحداث الرياضية، وعوض المنصوري المدير المالي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، ومنصور الكتبي في منصب الأمين العام المساعد، وأسند الاجتماع رئاسة لجنة الحكام للحكم الدولي علي سالم المانع، ونورا الحمر رئيساً للجنة الكرة الطائرة النسائية والمدرسية، وعبدالله الدحيل رئيس اللجنة الفنية، وعلي مصبح بن تميم رئيس اللجنة الإعلامية.
وجرى الاجتماع الأول لمجلس إدارة الاتحاد بحضور عمر عبدالرحمن آل علي مدير الشؤون الرياضية في الهيئة العامة للرياضة، في الوقت الذي غاب فيه ممثل مجلس إدارة الاتحاد السابق لإكمال عملية التسليم والتسلم، وتضمن محضر الاجتماع استلام مغلف مغلق من يوسف الملا رئيس الاتحاد السابق معنون لمجلس الإدارة الحالي تضمن القوائم المالية الختامية.
وثمن عبدالله الدرمكي، رئيس الاتحاد الأجواء الإيجابية للاجتماع الأول للمجلس الجديد، والتي أسهمت في سلاسة توزيع حقائب المهام على جميع الأعضاء، كلاً حسب الاختصاص والخبرات السابقة والمعرفة الشخصية، وأوضح: «حرصنا على توزيع حقائب المهام على جميع الأعضاء حسب المصلحة العامة وبما يخدم أهداف عمل مجلس الإدارة خلال الدورة الحالية».
وحول اعتماد ثلاثة نواب لرئيس الاتحاد في هيكل مجلس الإدارة، كخطوة غير مسبوقة على صعيد كل الاتحادات، قال: «اعتمدنا في توزيع المناصب على الأعضاء على النظام الأساسي للاتحاد والمواد المضمنة في دليل الحوكمة وتطويعها بما يخدم مصلحة الاتحاد».
إلى ذلك، ناقش الاجتماع الأول خطة إعداد المنتخبات الوطنية، وبرنامج تحضيرات المنتخب الأول للمشاركة في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة المقررة خلال الفترة من 11 إلى 18 يناير المقبل بالكويت، وجرى خلال الاجتماع تكليف الأمين العام بوضع مهام ومسؤوليات اللجان وتفعيل العمل بها بعد الاعتماد من مجلس الإدارة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©