الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فارق النقطة يُشعل «الصراع الرباعي» على قمة «الأولى»

فارق النقطة يُشعل «الصراع الرباعي» على قمة «الأولى»
6 ديسمبر 2021 13:17

فيصل النقبي (الفجيرة)

بدأت ملامح الصراع الرباعي على صدارة دوري «الأولى» بالتشكل بشكل قوي، بفعل «النقطة» التي تتحكم في ترتيب المركز الأول وحتى الرابع بنهاية الجولة التاسعة.

وبعودة العربي إلى صدارته وبلوغه النقطة 22، فإن دبا الفجيرة كان أكبر الرابحين بانفراده بالمركز الثاني بفارق نقطة عن العربي «الأول»، وبفارق نقطة كذلك عن البطائح الذي بقي ثالثاً برصيده السابق 20 نقطة بعد خسارته المفاجئة أمام دبا الحصن، وبفارق نقطة يحتل الحمرية المركز الرابع برصيد 19 نقطة.

وتشكل النقاط الأربع بين صاحب المركز الرابع والأول مقدمة لصراع ساخن على بطاقتي التأهل لدوري أدنوك للمحترفين، حيث سيكون الصراع الرباعي على أشده خلال الجولات القادمة.

وفي صدارة الهدافين برز صراع ثلاثي آخر قوي بين ثلاثة من المهاجمين الجيدين بالدوري، فيحتل فينيوس لوبيز مهاجم الحمرية المركز الأول بقائمة الهدافين برصيد 7 أهداف وبمشاركة من مواطنيه فرنكيفالدو ليما مهاجم الرمس ودياجو سيلفا مهاجم دبا الفجيرة، ولكل منهما كذلك سبعة أهداف ليشتعل الصراع «البرازيلي» على قمة الهدافين من جديد.

وسجلت الجولة غزارة تهديفية جيدة بتسجيل 20 هدفاً في المباريات السبع، وشهدت الجولة ست حالات فوز وتعادلاً وحيداً في لقاء الفجيرة ومصفوت.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©