الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

محمد الشرقي يتوج أبطال جولة الفجيرة للإكس كات

محمد الشرقي يتوج أبطال جولة الفجيرة للإكس كات
4 ديسمبر 2021 23:01

الفجيرة (الاتحاد)

 توج سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، الأوائل عبر السباق الثالث للجولة الافتتاحية لبطولة العالم لزوارق الإكس كات، والتي اختتمت مساء أمس في الفجيرة، وبحضور الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية.

ووسط حضور جماهيري شهدته تفاصيل الجولة الختامية، حلق زورق شرطة دبي 3 بقيادة عارف الزفين ونادر بن هندي بلقب السباق الثالث، في حين حل ثانياً زورق سيكث الإيطالي بقيادة ماثيون نيكوليني وتوماسو بولي، وجاء في المركز الثالث زورق أبوظبي 5 بقيادة راشد الطاير وماجد المنصوري، ورابعاً حل زورق أبوظبي 4 بقيادة فالح المنصوري وشون تورنتي.

 ورفع زورق شرطة دبي بهذه النتيجة رصيده إلى النقطة رقم 91 في الترتيب العام للبطولة، ويأتي ثانياً زورق أبوظبي 5 برصيد 78 نقطة، لتشتعل المنافسة على لقب الموسم في البطولة العالمية.

وتنتقل الإثارة إلى إمارة دبي نهاية الأسبوع المقبل، والتي تستضيف أحداث وتفاصيل الجولة الثانية والختامية من البطولة، والتي ستفصح عن هوية بطل هذا الموسم، وتستضيف جولة دبي سباقيين يومي العاشر والحادي عشر من ديسمبر المقبل.

 من ناحيته، وجه سالم الرميثي رئيس بعثة فريق أبوظبي، التحية لأبطال الفريق بعد التفوق الفني الكبير في سباقات الجولة الافتتاحية والسعي لإحراز أفضل المراكز.

 وقال الرميثي: صادف زورق أبوظبي 4 في السباق الأول أعطال أبعدته عن المنافسة، بالإضافة إلى تعثر زورق أبوظبي 5 في السباق الثاني، بعدما كان على المنصة، النتيجة حتى الآن مرضية لنا ونحاول التعويض في جولة دبي للمنافسة على لقب الموسم.

وأكد الرميثي أن إقامة ثلاثة سباقات في جولة الافتتاح شكل الكثير من الإثارة والندية بين الفرق المشاركة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©