الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مبابي يعلن شروط التوقيع لـ «الملكي»!

مبابي يعلن شروط التوقيع لـ «الملكي»!
4 ديسمبر 2021 10:24

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


لم يعد هناك أدنى شك فيما يتعلق بمستقبل النجم الدولي الفرنسي الشاب كليان مبابي «22 عاماً»، فكل الشواهد تشير إلى أنه راحل لا محالة إلى النادي الذي يحلم به منذ نعومة أظافره، وهو ريال مدريد، ما لم تحدث مفاجأة كبرى، كأن يتمكن زملاؤه في باريس سان جيرمان، وبوجه خاص ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا، في إقناعه بالبقاء معهما لصنع مجد جديد مع النادي الباريسي، أو لا يوافق الريال على طلباته المادية والرياضية.
مبابي سيصبح حراً في التفاوض بحرية مع إدارة النادي الملكي الإسباني، خلال أسابيع قليلة، وتقول بعض المصادر الصحفية وثيقة الصلة باللاعب، إنه أبلغ بالفعل مسؤولي «الميرنجي» بأنه لا يفكر في أي مصير آخر، غير الانتقال إلى العاصمة الإسبانية مدريد للالتحاق بـ «السانتياجو برنابيو»، بل وصل الأمر إلى حد تأكيد صحيفة «آس» أن مبابي وعد فلورنتينو بيريز رئيس النادي المدريدي بأنه سيوقع لـ «الميرنجي».
ولما كان الريال لن يدفع بنساً واحداً تعويضاً لناديه الباريسي، فإنه سيكون مطالباً بل وملزماً بإرضاء اللاعب بمنحه الراتب الذي يطلبه، حتى وإن كان اللعب للريال حلماً لهذا الشاب الفرنسي بطل العالم المتوج مع منتخب «الديوك» ببطولة كأس العالم بروسيا 2018.
ولا ينوي مبابي التساهل فيما يتعلق براتبه الذي قد يصل إلى 30 مليون يورو صافي سنوياً، على حد قول العديد من المصادر المتطابقة.
وفي المقابل، سيكون مبابى بحاجة للحصول على ضمانات وتأكيدات، بأنه سيزامل مواطنه كريم بنزيمة في الهجوم لما بينهما من تفاهم كبير بحكم لعبهما سوياً في «الديوك»، وإنه لن يكون معه مهاجم آخر ينافسه على اللعب، في إشارة واضحة إلى أنه لن يقبل اتجاه الريال للتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، أو البولندي روبرت ليفاندوفسكي. 

وإذا ما أصر بيريز على التفاوض بشأن أي من المهاجمين، فعليه أن يعيد النظر في خططه بالنسبة لـ «الميركاتو» الشتوي المقبل، وفقاً لما ذكرته نفس المصادر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©