الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

خورفكان يُتوج بأول ألقاب «المصارعة الشاطئية»

خورفكان يُتوج بأول ألقاب «المصارعة الشاطئية»
4 ديسمبر 2021 10:15

 
أبوظبي (الاتحاد)


عانق خورفكان لقب بطولة «عيد الاتحاد الخمسين» للمصارعة، التي نظمها اتحاد المصارعة والجودو، بشاطئ منطقة الخان في الشارقة، تحت رعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، وبالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، وسط حضور متميز وتجربه رائدة، بوصفها أولى بطولات الاتحاد الشاطئية، احتفالاً بهذه المناسبة الوطنية الغالية.
وشارك في البطولة 100 لاعب من أندية العين، ودبي، والشارقة، واتحاد كلباء، وخورفكان، والفجيرة.
وتمكن خورفكان من حصد 4 ميداليات منها ذهبيتان وفضية وبرونزية، على مستوى الأشبال، وجاء «المعدن الأصفر» من نصيب أبي عناد النسر في وزن تحت 60 كجم، ومحمد وليد في وزن تحت 50 كجم.
وحل اتحاد كلباء ثانياً بذهبية راشد نعمتوف في وزن تحت 70 كجم، ومن بعده الفجيرة للفنون القتالية ودبي، والشارقة الرياضي والعين.
وعلى صعيد الناشئين، تصدر خورفكان المشهد بحصده اللقب، برصيد 4 ميداليات منها ذهبيتان وفضيتان، ونال «الذهب» خالد وليد في وزن تحت 70 كجم، وعبدالرحيم عبد المولي في وزن فوق 70 كجم، وتبعه الفجيرة للفنون القتالية بذهبية محمد هشام في وزن تحت 60 كجم، واتحاد كلباء ثالثاً والعين رابعاً، والشارقة خامساً ودبي سادساً.
وفي ختام البطولة، قام محمد جاسم أمين السر العام المساعد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، بتتويج الفائزين بالكؤوس والميداليات التذكارية التي رصدها الاتحاد ابتهاجاً بتلك المناسبة الغالية.
وهنأ محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، الأندية بذكرى عيد الاتحاد الخمسين، متمنياً أن تعود مراراً وتكراراً وإمارات المحبة والسلام تعيش في أمن وأمان، في ظل القيادة الرشيدة، وشكر مجلس الشارقة الرياضي، وكل من أسهم في نجاح البطولة الاحتفالية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©