الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بعثة منتخب الناشئين تصل إلى الدمام للمشاركة في «غرب آسيا»

بعثة منتخب الناشئين تصل إلى الدمام للمشاركة في «غرب آسيا»
3 ديسمبر 2021 17:27

أبوظبي (الاتحاد)
وصلت بعثة منتخب الناشئين مواليد 2006 صباح اليوم «الجمعة» إلى مدينة الدمام بالسعودية، للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثامنة من 5 إلى 15 ديسمبر الحالي، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الثانية التي تضم سوريا وفلسطين.
وضمت القائمة النهائية التي أختارها المدرب الإسباني ألبيرتو جونزاليز للمشاركة في البطولة 23 لاعباً هم: محمد عبدالله «اتحاد كلباء»، عمر خليل، وليد مال الله، عبدالعزيز محمد، سهيل سالم «الجزيرة»، أحمد عيد «حتا»، محمد جمعة، خليفة ناصر «رأس الخيمة»، حمدان محمد، عبدالله أحمد، سعيد عامر «الشارقة»، غيث عبدالله، خليفة محمد، سيف محمد، أحمد محمد، علي جابر، علي جمال «شباب الأهلي»، علي شكري، يوسف يعقوب «عجمان»، مايد عادل، سهيل خالد، أحمد جاسم «النصر»، حسين محمود «الوصل».
واستقر الجهاز الفني على القائمة النهائية المشاركة في البطولة، بعد مجموعة من المعسكرات الداخلية والمباريات الودية التي أقيمت خلال الفترة الماضية استعداداً للبطولة.
ويستهل منتخبنا مشاركته في البطولة بمواجهة سوريا في الساعة السادسة مساء يوم الأحد المقبل بتوقيت الإمارات، على ملعب الخليج بمدينة سيهات، ثم يلتقي فلسطين في الجولة الثانية يوم 7 ديسمبر على ملعب النهضة بمدينة الدمام في الساعة الرابعة عصراً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©