الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

3 مباريات في تحديد مراكز «كأس رابطة المحترفين»

3 مباريات في تحديد مراكز «كأس رابطة المحترفين»
3 ديسمبر 2021 12:45

 
معتصم عبدالله (دبي)


يشهد سباق تحديد المراكز من التاسع وحتى الرابع عشر، في كأس رابطة المحترفين جولة جديدة، بإقامة ثلاث مباريات ضمن الجولة الثالثة غداً «السبت»، تجمع الظفرة وخورفكان على ستاد حمدان بن زايد، وبني ياس والإمارات على ملعب الأول بـ «الشامخة»، وتختتم بمواجهة الشارقة وضيفه العروبة على ستاد الأول بـ «الإمارة الباسمة».
وينشد الشارقة «التاسع»، والإمارات «العاشر» حالياً «العلامة الكاملة»، بتحقيق الفوز الثالث على التوالي، في مشوار الفريقين، في تحديد المراكز الأخيرة، حيث يخوض «الملك» مباراته أمام العروبة متسلحاً بانتصارين على التوالي أمام خورفكان 2-1، والظفرة 4-1، فيما يطمح العروبة إلى حصد فوزه الأول، بعدما شهدت الجولة الماضية حصده لأول نقطة بالتعادل مع بني ياس 2-2، مقابل خسارته في الأولى أمام الإمارات 0-1.
في المقابل، يتطلع «الصقور» إلى مواصلة التحليق في البطولة التي شهدت انتصارات الفريق الثلاثة خلال الموسم الحالي، وبنتيجة متشابهة 1-0، بداية بمباراة العين في إياب الدور الأول، والعروبة وخورفكان على التوالي، في تحديد المراكز، في انتظار مواجهة مضيفه بني ياس اليوم والتي يدخلها «السماوي» بطموح الفوز الأول.
ويحتضن ستاد حمدان بن زايد بمنطقة الظفرة، مواجهة صاحب الأرض الساعي لتعويض خسارة الجولة الماضية أمام الشارقة 1-4، أمام ضيفه خورفكان صاحب المركز الأخير والطامح بدوره إلى فوزه الأول.
وتقام مباريات تحديد المراكز بنظام الدوري من دور واحد، بحيث يخوض كل فريق 5 مباريات، موزعة على 5 جولات، لتحديد المراكز من التاسع وحتى الـ14، وتقام الجولات المقبلة 9 ديسمبر «الرابعة»، على أن تختتم بالجولة الخامسة والأخيرة في 23 يناير 2022.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©