الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

30 دولة تشارك في الألعاب الآسيوية البارالمبية بالبحرين

30 دولة تشارك في الألعاب الآسيوية البارالمبية بالبحرين
1 ديسمبر 2021 17:00

حسن عبدالرحمن (البحرين)
تنطلق غداً دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية 2021 التي تستضيفها مملكة البحرين، بمشاركة 750 لاعباً ولاعبة من 30 دولة آسيوية للمنافسة على ألقاب 9 رياضات مختلفة.
ويقص منتخب الإمارات مشاركته رسمياً في الدورة بخوضه منافسات البوتشيا والريشة الطائرة، بعد أن أكمل اللاعبون جميع مراحل التصنيف والتجليس في فئاتهم التنافسية قبل تدشين المشاركة فعلياً.
ويشارك منتخب الإمارات وقوامه 24 لاعباً في خمس رياضات مختلفة، هي ألعاب القوى ورفعات القوى وتنس الطاولة والبوتشيا والريشة الطائرة.
وتقام مراسم افتتاح الدورة رسمياً صباح الخميس، بحضور رسمي من قيادات مملكة البحرين وأعضاء مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الآسيوية والوفود المشاركة قبل انطلاق المنافسات في جميع الميادين والصالات الرائعة التي وفرتها البحرين، وفقاً لأفضل المعايير الاحترازية.
من جانبه، هنأ عبدالإله المقرن عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية السعودية رئيس الوفد، دولة الإمارات قيادة وشعباً بعيد الاتحاد الخمسين، وأضاف: «نشارك في دورة الألعاب الآسيوية للمرة الثالثة على مستوى الشباب في سبع رياضات مختلفة، وكانت بدايتنا في المشاركة الأولى برياضتين فقط، وفي المشاركة الثانية شاركنا بخمس رياضات».
وأردف:«وفي الدورة الحالية نشارك لأول مرة بالعنصر النسائي، وسعداء بأن العدد الكلي للمشاركين بلغ 43 لاعباً ولاعبة، وهو عدد قياسي في مستوى دورات الشباب الآسيوية للمملكة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©