الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«ضمك السعودي» يجهز «العميد» لـ «ديسمبر الحاسم»

«ضمك السعودي» يجهز «العميد» لـ «ديسمبر الحاسم»
1 ديسمبر 2021 12:23

معتصم عبدالله (دبي)
استقر الجهاز الفني لفريق نادي النصر بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، على خوض الفريق تجربة ودية أمام ضيفه فريق نادي ضمك السعودي مساء الخميس 9 ديسمبر الحالي على استاد آل مكتوم، ضمن تحضيرات «العميد» للمواجهات المرتقبة في شهر ديسمبر الحالي في مسابقات كأس رابطة المحترفين، وكأس رئيس الدولة، ودوري أدنوك للمحترفين.
ويخوض «العميد» خلال ديسمبر الحالي مواجهات «حاسمة» بداية بلقاء ضيفه الوحدة في 16 ديسمبر في ذهاب الدور ربع النهائي لكأس رابطة المحترفين، تعقبه مباراة مصيرية أمام العين في 21 ديسمبر ضمن دور الستة عشر لكأس رئيس الدولة، قبل أن يتجدد اللقاء أمام «الزعيم» على ملعب الأخير بالعين في 25 ديسمبر ضمن الجولة 11 لـ «دوري أدنوك للمحترفين».
وتدعم التجربة الودية للعميد أمام ضيفه ضمك السعودي، والذي يقيم معسكراً إعدادياً في دبي ينطلق السبت المقبل، ويخوض خلاله مباراة ودية واحدة، برنامج إعداد «الأزرق»، عطفاً على جاهزية منافسه السعودي، والذي يحتل حالياً المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة من 13 مباراة خلف فريقي الاتحاد والشباب.
ويواصل «العميد» برنامج تدريباته بمشاركة كل اللاعبين باستثناء الجزائري مهدي عبيد الذي اقترب من العودة للمشاركة التدريجية بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في الركبة، وحرمته خوض مباريات كأس العرب الجارية حالياً بقطر مع منتخب بلاده للمحليين، والذي ضم عدداً من الدوليين المحترفين في الدوريات العربية، تحت قيادة المدرب الوطني مجيد بوقرة.
من جانبه، جدد البرازيلي جلوبير ليما مدافع «العميد» إشادته بالمدرب الأرجنتيني رامون دياز الذي يقود «العميد» للموسم الثاني على التوالي، وقال ليما في تصريحات لوسائل إعلام برازيلية: «رامون مدرب ذو خبرة كبيرة وفاز بالعديد من الألقاب كمدرب ولاعب، أنا مدين له بنضجي كلاعب ومدافع أساسي حالياً في قائمة فريقي».
وأضاف: «فريقنا يمضي بصورة جيدة حالياً على مستوى كل المسابقات المحلية، ونقاتل من أجل المراكز العليا، وأعتقد أن النتائج الإيجابية الأخيرة تمنحنا الثقة لمواصلة العمل الجاد‪».

مباريات النصر خلال ديسمبر
9 ديسمبر: ضمك السعودي «ودية»
16 ديسمبر: الوحدة «ذهاب ربع نهائي كأس الرابطة»
21 ديسمبر: العين «دور الستة عشر لكأس رئيس الدولة»
25 ديسمبر: العين في الجولة 11 لدوري أدنوك للمحترفين

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©