الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«فيكتوري 7» جاهز لخوض مونديال إكس كات في الفجيرة

«فيكتوري 7» جاهز لخوض مونديال إكس كات في الفجيرة
30 نوفمبر 2021 13:59

دبي (الاتحاد)

يخوض فريق الفيكتوري منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة -اكس كات- في نسختها العاشرة التي انطلقت اليوم في عروس الساحل الشرقي الفجيرة، بحلة جديدة سعياً لمواصلة الحضور المتميز والباهر لأسياد البحار منذ إنطلاقة البطولة العالمية عام 2010.
واعتمد مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، برئاسة أحمد سعيد بن مسحار، مشاركة الفريق في البطولة العالمية عبر زورق فيكتوري 7، الذي سيحمل الآمال في منافسات جائزة الفجيرة وفي عرس الختام منافسات جائزة دبي الكبرى خلال الفترة من 9-11 ديسمبر، وكشف محمد سيف المري مدير إدارة فريق الفيكتوري بالإنابة، أن التجهيزات اكتملت للمشاركة عبر زورق الفريق رقم 7، للمشاركة في البطولة العالمية الذي سيقوده طاقم يضم الثنائي بطلنا محمد المطلعي والسويدي أريك ستارك.
وقال مدير إدارة الفيكتوري بالإنابة، إن الفريق يتطلع لظهور قوي ونتائج مبهرة في الفجيرة ودبي، مبيناً اختيار الطاقم جاء بناءً على المعايير والاشتراطات، وبعد خوض اختبارات اللياقة واجتياز فحص السلامة، حيث يملك كل واحد سجلاً رياضياً مشرفاً، كما أنهما يملكون العديد من المشاركات مع الفريق.
وأكد أن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وتنفيذاً لخطط مجلس الإدارة واللجنة الرياضية ماض في إتاحة الفرصة للمواهب والأبطال في مختلف الرياضات، من أجل منحهم الفرصة واكتشاف العناصر الشابة والواعدة، حيث سيكون بطلنا محمد المطلعي على موعد مع التاريخ عندما يرافق المتسابق أريك ستارك في قمرة القيادة اليوم للمرة الأولى.
وأشار المري إلى أن زميل المطلعي في قمرة القيادة السويدي أريك ستارك يعد من أكثر المتسابقين المتميزين في البطولة العالمية، حيث لمع اسمه مع الفريق السويدي وزورق سويكات 2 طوال السنوات الماضية، قبل أن ينضم قبل سنتين مع فريق فيكتوري فورمولا 1 ثم فريق فيكتوري -الفئة الأولى- في رحلته الى أمريكا من خلال الجولة الختامية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©