الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الأبيض» يواصل الإعداد لـ «كأس العرب»

«الأبيض» يواصل الإعداد لـ «كأس العرب»
27 نوفمبر 2021 16:29


الدوحة (الاتحاد)
وصلت إلى العاصمة القطرية الدوحة بعثة المنتخب الأول لكرة القدم، وذلك للمشاركة في كأس العرب التي تقام من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، بمشاركة 16 منتخباً تم توزيعها على 4 مجموعات، ويلعب «الأبيض» ضمن المجموعة الثانية إلى جانب تونس، سوريا وموريتانيا.
وأدى المنتخب فور وصوله مرانه الأول بمشاركة جميع اللاعبين، وتحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الهولندي فان مارفيك وطاقمه المساعد، بعد أن أقام تجمعاً قصيراً لمدة يومين في دبي، ويواصل «الأبيض» تحضيراته الجادة خلال اليومين المقبلين استعداداً لمرحلة المجموعات.
ويبدأ «الأبيض» مشواره بمواجهة نظيره السوري يوم 30 نوفمبر، في استاد رأس بوعبود، ويلتقي في المباراة الثانية مع موريتانيا 3 ديسمبر على ذات الملعب، ويخوض مباراته الثالثة أمام تونس 6 ديسمبر باستاد الثمامة.
وينافس منتخبنا للحصول على واحدة من بطاقتي التأهل عن المجموعة الثانية، حيث يحدد نظام البطولة تأهل صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي التي تقام بنظام خروج المغلوب، 10 و11 من ديسمبر، وتقام مباراتا نصف النهائي 15 من الشهر نفسه، فيما يسدل الستار على البطولة 18 ديسمبر المقبل بإقامة مباراة تحديد المركز الثالث ولقاء التتويج.
واختار الجهاز الفني لـ «الأبيض» 23 لاعباً للمشاركة في البطولة، هم: علي خصيف، خالد عيسى، محمد الشامسي، بندر الأحبابي، محمد برغش، عبدالعزيز هيكل، شاهين عبدالرحمن، محمد العطاس، وليد عباس، مهند سالم، محمود خميس، ماجد راشد، علي سالمين، عبدالله رمضان، عبدالله حمد، إسماعيل مطر، طحنون الزعابي، محمد جمعة، خليل الحمادي، كايو كانيدو، علي صالح، علي مبخوت وسبيستيان تيجالي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©