الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اتحاد السباحة يحتفل بالخمسين بتكريم 50 من الرواد

اتحاد السباحة يحتفل بالخمسين بتكريم 50 من الرواد
27 نوفمبر 2021 16:17

دبي(الاتحاد)

 كرم اتحاد السباحة 50 شخصية رياضية، من أعضاء مجالس الإدارات السابقة للاتحاد، وعدد كبير من السباحين وأصحاب الإنجازات والمدربين المواطنين، ممن كان لهم دور في تأسيس ونهضة اتحاد السباحة منذ نشأته عام 1974 وحتى الآن، وذلك في بادرة الاعتراف بالجميل لكل من ساهم في دعم لعبة السباحة، وحرصا على توطيد العلاقات بين مختلف الأجيال في هذه الرياضة.

 وأقيم الاحتفال بفندق إنتركونتيننتال دبي، تزامناً مع احتفالات الدولة بالعيد الوطني وعام الخمسين، بحضور خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة، ومحمد بن درويش المدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية، وعدد من الشخصيات الرياضية بالدولة.

 وأكد سلطان السماحي رئيس الاتحاد، أن الاحتفال هو "يوم الوفاء لأهل الوفاء"، والتكريم واجب لمن أخلص وعمل وقدم الكثير من وقته لينهض اتحاد السباحة.

 وأضاف: تكريم رواد اللعبة من مختلف الأجيال يأتي ضمن حرص اتحاد السباحة على التواصل مع الأشخاص، الذين قدموا الكثير لدعم مسيرة الاتحاد، مشيراً إلى أن هذه الفترة التي تعيشها الدولة بمناسبة احتفالات العيد الوطني وعام الخمسين زادت من أهمية الحفل، متمنياً أن تستمر مسيرة الاعتراف بالجميل لكل من خدم الرياضة سواء في لعبة السباحة أو بقية الرياضات الأخرى تثميناً لجهود كل من يخدم الدولة .

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©