الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كاريك: يونايتد يمكنه التأقلم مع أي مدرب

كاريك: يونايتد يمكنه التأقلم مع أي مدرب
26 نوفمبر 2021 21:20

لندن(د ب أ)

 قال مايكل كاريك، المدرب المؤقت لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، إن لاعبي فريقه لديهم القابلية للتأقلم مع أي نوع من المدربين، مع الوصول المتوقع للمدرب رالف رانجنيك لقيادة الفريق.

 وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا» أن مانشستر يونايتد كان في مناقشات مع المدرب صاحب الـ63 عاماً، لتولي مهمة المدير الفني المؤقت للفريق حتى نهاية الموسم، وهو الأمر الذي قد يتأكد بنهاية الأسبوع.

 ولقب رانجنيك، المدير الفني السابق لأندية هوفنهايم وشالكه ولايبزيج، بالأب الروحي للضغط، وهو أسلوب اللعب الذي تأثر به واتبعه العديد من المدربين مثل يورجن كلوب مدرب ليفربول الحالي وتوماس توخيل مدرب تشيلسي، الذي سيكون منافس مانشستر يونايتد في ملعب "ستامفورد بريدج" يوم الأحد المقبل.

 وكان النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني السابق للفريق قد تعرض لضغوط هائلة أثناء توليه المهمة، ليتم إقالته الأسبوع الماضي، لكن كاريك أكد أن الفريق قادر على التعامل مع أي نظام جديد. وأوضح كاريك: أعتقد أنه يمكنك إيصال الأفكار بشكل أسرع نوعاً ما، التاريخ يؤكد ذلك، في بعض الأحيان الأمر لا يتوقف فقط على الأفكار، أنه مجرد صوت مختلف والتاريخ يثبت ذلك، أحيانا تسير الأمور بشكل جيد وأحيانا لا تكون كذلك.

 وتابع: هذه طبيعة الحياة وسنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة. وقال: هناك الكثير من الأساليب المختلفة في كرة القدم، يجب أن يكون لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين، أيا كان من يأتي إلى الفريق فأنا متأكد من كونه قادراً على التأقلم، هناك الكثير من المواهب الحقيقية والأشخاص الجيدين في الفريق، لذلك فنحن نتطلع إلى ما ينتظرنا.

 ولم يتطرق كاريك بشكل مباشر إلى تعيين رالف رانجنيك، حيث وصف الأمر بأنه تكهنات وتقارير، معترفاً بأنه يركز بشكل كامل على مواجهة يوم الأحد أمام تشيلسي متصدر الترتيب. لكن في مواجهة فريق يقوده توخيل يوم الأحد، فإن مانشستر يونايتد ربما يتلقى بعض اللمحات عن الشكل المتوقع للفريق تحت قيادة رانجنيك.

 وقال كاريك: لا يمكنك سوى أن تبدي إعجابك بالطريقة التي يلعبون بها، لديهم كثافة عالية وتنظيم أكثر من جيد ويتحركون بشكل جيد جداً في الهجوم.

 وأضاف: أنهم رائعون للغاية فيما يتعلق بثلاثي الدفاع والطريقة التي يربطون بها خطهم مع وسط الملعب، حيث يحاولون دائماً تضييق المساحات عليك مما يتسبب في مشاكل عديدة في خط الوسط والظهيرين، لديهم نجاعة كبيرة ويلعبون بمستوى عال، أنت تكون دائماً في حالة اختبار أمامهم سواء على مستوى الدفاع أو في باقي الخطوط، لديهم توازن جيد حقاً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©