الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

المنصوري يهدي «أس أس» لقب سباق يوم الشهيد للقدرة

المنصوري يهدي «أس أس» لقب سباق يوم الشهيد للقدرة
26 نوفمبر 2021 17:10

محمد حسن (دبي)

 واصل الفارس فارس المنصوري تألقه اللافت، بتحقيقه لقب سباق يوم الشهيد للقدرة المخصص للإسطبلات الخاصة، الذي أقيم اليوم بمدينة دبي الدولية للقدرة، بمشاركة 114 فارساً وفارسة من مختلف إسطبلات وأندية الفروسية بالدولة.

 وتمكن المنصوري الفائز بلقب مونديال الخيول الصغيرة للقدرة، من تحقيق اللقب الثاني له خلال الموسم، على صهوة الجواد «الطنطاوي» لإسطبلات «أس أس» بعد تنافس قوي امتد حتى الأمتار النهائية مع الوصيف حمدان أحمد المري الذي امتطى صهوة «شامان دي لافولي» لإسطبلات زعبيل.

 وسجل بطل السباق زمن وقدره 4:18:55 ساعات، وحقق الوصيف 4:19:04 ساعات، فيما سجلت صاحبة المركز الثالث الفارسة زبيدة علي باشا على صهوة «أمهان دي لوريك» لإسطبلات الرمك، زمن وقدره 4:27:22 ساعات. وعلى الرغم من قوة التنافس خلال السباق إلا أن الفارس المنصوري تمكن من فرض أسلوبه وسيطرته خلال المراحل المختلفة، حيث كان وصيفاً في الأولى والثانية، بينما امتلك زمام الأمور بالكامل في الثالثة والرابعة.

 وعقب انتهاء السباق قام اللواء خبير محمد عيسى العظب المدير عضو مجلس الإدارة المدير العام لنادي دبي للفروسية، بتتويج البطل والوصيف وصاحبة المركز الثالث بالكؤوس، وبالإضافة إلى الكؤوس خصصت جوائز مالية للفائزين، حيث نال صاحب المركز الأول مبلغ 200 ألف درهم، والمركز الثاني 180 ألف درهم، والثالث 160 ألف درهم، فيما نال أصحاب المراكز من الرابع إلى العاشر مبالغ مالية مغرية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©