الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جيل يتصدر «تحدي دبي للقفز والتسلق»

جيل يتصدر «تحدي دبي للقفز والتسلق»
26 نوفمبر 2021 15:02

 
دبي (الاتحاد)
تغيرت صدارة الجولة الثالثة من بطولة دبي الدولية للتحدي للقفز والتسلق «هايك أند فلاي» التي ينظمها اتحاد الرياضات الجوية، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، بمناسبة احتفالية عام الخمسين للدولة، بمشاركة 25 بطلاً عالمياً وتنافسون في 4 مسابقات هي الجري والمشي والتسلق والطيران، والتي أقيمت عند جبل الفاية بالشارقة.
تقدم السويسري كوريل جيل للمركز الأول، فيما حل الفرنسي أنتوني ثانياً، وفي المركز الثالث مواطنه تانجدي، وتقام الجولة الرابعة والأخيرة بجبل حفيت بالعين السبت.
وحضر منافسات الجولة الثالثة، الشيخ سالم بن محمد القاسمي مدير هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، ومروان السركال الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير بالشارقة، ونصر حموده النيادي رئيس اتحاد الرياضات الجوية، ويوسف حسن الحمادي نائب رئيس الاتحاد، وأعضاء مجلس الإدارة.
وأعرب الشيخ سالم بن محمد القاسمي عن سعادته باحتضان الشارقة لهذه البطولة التي تشهدها الإمارات للمرة الأولى، كما أشاد بالعروض التي قدمها الطيارون المشاركون في البطولة والإثارة التي تميزت بها المنافسات، مشيداً بجهود اتحاد الرياضات الجوية.
وقال: جبل الفاية كان اختياراً موفقاً، فهو يعكس الطبيعة الخلابة لإمارة الشارقة، ويشكل الجبل مع السماء الصافية لوحة فنية رائعة، متمنياً استضافة المزيد من البطولات لهذه الرياضة، وزيادة الممارسين لها من أبناء الإمارات والمقيمين.
ووجه مروان السركال الشكر للاتحاد على جهوده لنشر الرياضات الجوية في مختلف أنحاء الدولة، معرباً عن سعادته باستضافة الشارقة لهذه الجولة من الرياضة التي تبث روح المغامرة لدي شبابنا وتفجر الطاقات الكامنة لديهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©