السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اتحاد السباحة يكرم 50 شخصية

اتحاد السباحة يكرم 50 شخصية
26 نوفمبر 2021 14:29

 
دبي (الاتحاد)


يقيم اتحاد السباحة ظهر غد «السبت» احتفالاً خاصاً في دبي، تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني وعام الخمسين، حيث يكرم من خلاله 50 شخصية رياضية، هم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السابقين، وعدد كبير من السباحين وأصحاب الإنجازات والمدربين المواطنين ممن كان لهم الدور في تأسيس ونهضة اتحاد السباحة، منذ أن تأسس عام 1974 وحتى الآن.
وأقام الاتحاد لجنة خاصة للإعداد لهذا الحفل الكبير، والتواصل مع الشخصيات الرياضية، لكي يخرج اليوم بالشكل اللائق، بمن كان لهم الدور في صناعة تاريخ اتحاد السباحة.
وأكد رئيس الاتحاد سلطان السماحي، أن اليوم هو «يوم الوفاء لأهل الوفاء»، وأن التكريم هو واجب لمن أخلص وعمل، وقدم الكثير من وقته لكي ينهض اتحاد السباحة. 

وأشار السماحي إلى أنه سعى لهذا اليوم قبل التوقف الكبير الذي حصل للرياضة الإماراتية بسبب أزمة كورونا، إلا أنه توقف، واليوم يعيد اتحاد السباحة التواصل مع أشخاص قدموا الكثير لدعم مسيرة الاتحاد، مؤكداً إلى أنه لن يكون هناك أفضل من هذه الفترة التي تعيشها الدولة بمناسبة احتفالات اليوم الوطني وعام الخمسين، لكي يحتفل الاتحاد بهؤلاء الأشخاص، ويكرم أصحاب الإنجازات، ممن قدموا الوقت والجهد للعمل بالاتحاد على مر العصور.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©