السبت 25 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جوارديولا: ما يفعله ميسي غير متوقع!

جوارديولا: ما يفعله ميسي غير متوقع!
24 نوفمبر 2021 09:49

 
أنور إبراهيم (القاهرة)
ربما على سبيل «التمويه»، أو«تخدير» المنافس الذي يواجهه مساء اليوم «الأربعاء»، في الجولة الخامسة لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي «الشامبيونزليج»، قال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي إنه يخشى القوة الهجومية لباريس سان جيرمان، الممثلة في ليونيل ميسي ونيمار وكليان مبابي وأنخيل دي ماريا، باعتبار أن المباراة «معركة كروية» على قمة المجموعة الأولى لهذه المرحلة من البطولة، والتي يسعى فيها السيتي للثأر من خسارته في اللقاء بينهما قبل شهرين في ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، والذي انتهى بفوز سان جيرمان 2-صفر.
وخص جوارديولا، في تصريحاته للصحفيين، النجم الأرجنتيني ميسي، بالحديث إذ قال: من الصعب معرفة ما الذي سيفعله «البرغوث» بالكرة، فأحياناً يتجه يميناً وأحياناً أخرى يتجه يساراً، ولا أستطيع أن أقول للاعبين ما الذي سيفعله ميسي على وجه التحديد، فمن الصعب توقع ما سيقوم به بالكرة في أي وقت. 

وأضاف: الشيء نفسه بالنسبة لنيمارومبابي ودي ماريا، وجميعهم يلعبون مهاجمين في الفريق، رغم أن كل واحد منهم يمكنه أن يكون نجماً في أي فريق في العالم، فما بالنا وهم الأربعة في فريق واحد!
وقال جوارديولا الذي سبق له تدريب ميسي خلال سنوات رائعة في برشلونة: على أية حال أنا سعيد لأن ميسي مازال محتفظاً بمستواه العالي وبكل مهاراته، وسيكون أمراً جيداً أن يواجهه فريقي مجدداً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©