الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

برعاية ودعم منصور بن زايد .. «الوثبة» جاهزة لموسم القدرة

برعاية ودعم منصور بن زايد .. «الوثبة» جاهزة لموسم القدرة
22 نوفمبر 2021 13:28

 

أبوظبي (الاتحاد)
برعاية ودعم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، أكملت القرية تجهيزاتها لاستضافة وتنظيم سباقات موسم 2022-2021، الذي ينطلق السبت المقبل بسباق كأس اليوم الوطني لمسافة 120 كلم، ضمن 11 سباقاً، من بينها كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ومهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وكأس سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للإسطبلات الخاصة للسيدات، وكأس الشيخ زايد بن منصور بن زايد آل نهيان، وكأس محمد بن منصور بن زايد آل نهيان للإسطبلات الخاصة، وكأس الشيخة فاطمة بنت منصور بن زايد آل نهيان للسيدات، إلى جانب مهرجان أبوظبي.
وتزينت القرية بشعار معرض «إكسبو 2020 دبي» تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وتم تجهيز كافة الترتيبات الفنية واللوجستية بأعلى المعايير التنظيمية، حيث تتميز القرية بمرافق عالية الجودة، والتي تسهل مشاركة أكبر عدد من الإسطبلات والفرسان والفارسات بأريحية كاملة، وتمنح الجميع التركيز على تقديم أفضل ما لديهم خلال السباقات.
من جانبه، ثمن مسلم العامري مدير عام قرية الإمارات العالمية للقدرة توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، باعتماد شعار «إكسبو 2020 دبي» على القرية هذا الموسم، وتزيين الفعاليات والأنشطة بهذا الشعار العالمي، مشيراً إلى أن العمل اكتمل في تجهيزات الموسم الجديد منذ فترة من خلال تنفيذ فريق العمل بالقرية للأفكار الجديدة المطروحة لتنظيم واستضافة السباقات بمهنية عالية، وتوفير كل عناصر النجاح للمشاركين ليؤدي كل فرد دوره المنوط به على أكمل وجه، لأجل مواصلة نجاحات سلسلة السباقات، كما اعتادت القرية على ذلك في كل موسم.
وقال: تزيين القرية بشعار «إكسبو 2020 دبي» يمثل إضافة جديدة للموسم في القرية، وتفاعل مع المعرض العالمي الذي يجذب ملايين الزوار إلى الإمارات.
وأضاف: كأس اليوم الوطني هو السباق الافتتاحي للموسم بالقرية هذا الموسم، وهو سباق يحمل دلالات عميقة لدى أسرة سباقات القدرة لما لهذا اليوم من مكانة خاصة لانطلاقة الإمارات الكبرى نحو التقدم والنماء والحضارة، ويأتي هذا السباق والدولة تحتفل بعام الخمسين وسط أجواء مليئة بالسعادة بما تم إنجازه، والتطلع لمستقبل أكثر إشراقاً مع بداية الخمسين عاماً الثانية برؤية القيادة الرشيدة وبطموحاتها التي لا تحدها حدود.
وتابع: نحرص في القرية على تقديم الخدمات المختلفة بجودة عالية، ولدينا فريق عمل له خبرات كبيرة وقدرات مميزة في توفير احتياجات المشاركين قبل وخلال وبعد السباقات، مما يجعل القرية مقراً متميزاً يرغب الجميع بالتواجد فيه، والمشاركة بالسباقات التي تقام فيه.
وأوضح: «في كل موسم نسعى لتقديم الجديد من خدمات متميزة، وتوفير كل سبل الراحة للمشاركين والحضور، والعمل على إخراج السباقات في أبهى صورة ترضي الجميع».

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©