الأحد 5 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الإمارات تكسب سنغافورة في «دولية» فزاع للبوتشيا

الإمارات تكسب سنغافورة في «دولية» فزاع للبوتشيا
19 نوفمبر 2021 13:46

 
دبي (الاتحاد)
فاز منتخبنا على نظيره السنغافوري 4-3 في منافسات الفرق «بي سي تو»، ضمن اليوم الخامس لدولية فزاع للبوتشيا «آسيا وأوقيانوسيا_ دبي 2021، بعد تألق أبطالنا صالح العليلي وخالد المراشده وميثاء الحميري، في قيادة الفريق إلى الفوز.
وكانت الكلمة المسموعة في الحدث لـ «الأبطال النخبة» الذين حجزوا مقاعدهم في بطولة العالم التي تستضيفها البرازيل في ديسمبر 2022.
وأكد ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية، مدير بطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم، أن الإمارات لا تعترف بالمستحيل، مبيناً أن بطولات فزاع ظلت محط أنظار العالم، وأن بطولة آسيا وأوقيانوسيا عززت نجاحات الدولة ودبي، كونهما المكان الأمثل من ناحية الأجواء والإجراءات الاحترازية وتوفر المنشآت الرياضية لتنظيم الأحداث الرياضية المهمة.
وأشار العصيمي إلى أن الإمارات رائدة في «أصحاب الهمم»، وتقطف ثمار الدعم الكبير الذي تحظى به هذه الفئة من القيادة الرشيدة.
وكشف العصيمي عن التحديثات التي صاحبت دولية البوتشيا، بعد أن دخلت التكنولوجيا اللعبة، مبيناً أن «فزاع» هي مسرح التعديلات الجديدة، ليستفيد الإداريون والمدربون واللاعبون المشاركون في النسخة السابعة من مثل هذه التعديلات المهمة.
وقال: إن رؤية مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، برئاسة ثاني جمعة بالرقاد وأعضاء المجلس السابقين، تتمثل دائماً في أن يكون النادي الأفضل في العالم، حيث يسعى لإسعاد أصحاب الهمم وتأهيلهم.
وأضاف: عندما تصل إلى القمم وتعانق السحاب، لابد من النظر إلى قمم أخرى، من أجل الوصول إلى الطموحات المطلوبة وبلوغ الأهداف المنشودة، وأن رفع علم الإمارات عالياً هو أول الأولويات، خاصة أن «أصحاب الهمم» يدركون قيمة تمثيل الدولة في المحافل القارية والدولية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©