الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لوريس عاش زمنه وأخذ وقته!

لوريس عاش زمنه وأخذ وقته!
19 نوفمبر 2021 09:44

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


يبدو أن الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لتوتنهام الإنجليزي، ينوي إحداث تغيير جذري على مراحل في هيكل الفريق خلال الأشهر المقبلة، ويضع ضمن حساباته عدم تجديد عقد الفرنسي هوجو لوريس الحارس الأساسي، والذي ينتهي بنهاية هذا الموسم، رغم ما يتمتع به من خبرة كبيرة اكتسبها خلال 10 مواسم أمضاها مع «السبيرز».
ويأمل كونتي في الحصول على خدمات الإنجليزي الدولي جوردان بيكفورد حارس إيفرتون، ليحل اعتباراً من الموسم المقبل بدلاً من لوريس الذي دخل العام الأخير في عقده، ولا يفكر كونتي في تمديده.
ولم يشفع للوريس أنه أشاد بكونتي، لدى وصوله إلى لندن، منذ حوالي أسبوعين، ووصفه بأنه أحد أفضل المدربين في العالم.
ووصل الحارس الفرنسي إلى «مفترق طرق» في مسيرته الكروية الطويلة، حيث يكمل 35 عاماً يوم 28 ديسمبر المقبل، وحتى إذا كان يأمل في الاستمرار في الحراسة مستقبلاً، سواء مع توتنهام أو منتخب بلاده، فإن كونتي وفقاً لتأكيد العديد من الصحف الإنجليزية، لا يرغب في استمراره مع الفريق، ويريد أن يجهز بديلاً لشغل هذا المركز اعتباراً من الموسم المقبل، واستقر على بيكفورد المتعاقد مع إيفرتون حتى يونيو 2024، ليكون الحارس الأساسي مستقبلاً. 

ويعتقد كونتي أن هوجو لوريس «عاش زمنه وأخذ وقته»، وحان الوقت لإجراء عملية إحلال وتبديل، في إطار خطة واضحة المعالم، تشمل مختلف خطوط الفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©