الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«صائد الكبار» يعاني «أزمة تهديفية» في الدوري

«صائد الكبار» يعاني «أزمة تهديفية» في الدوري
16 نوفمبر 2021 12:53

فيصل النقبي (الفجيرة)

رغم اقتناصه لأربع نقاط مهمة من 4 تعادلات مع فرق كبيرة مثل العين «المتصدر»، وشباب الأهلي والشارقة وعجمان، وتقديم عروض فنية مقنعة، إلا أن الفوز لم يضف لمسيرة العروبة هذا الموسم حتى الآن بنهاية الجولة التاسعة، فتعرض الفريق لخمس خسائر أمام الوحدة والنصر وخورفكان واتحاد كلباء والجزيرة، لتظل النقاط الأربع من أربعة تعادلات هي رصيد الفريق في المركز قبل الأخير.

ولم تشفع العروض الإيجابية في تحقيق الفوز الأول الذي طال انتظاره بعالم الاحتراف، لأنه سيكون الفوز الأول للفريق بتاريخ النادي في هذا الصعود التاريخي الثاني للفريق لعالم الأضواء والشهرة بعد الصعود الأول موسم 1991-1992.

ورغم العروض الإيجابية، إلا أن شباك الفريق قد استقبلت 22 هدفاً بالجولات التسع وهو معدل كبير، بالإضافة لمعاناة الفريق الحقيقية في التهديف، فقد سجل 9 أهداف منها هدف سجله مدافع عجمان في مرماه في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

وأحرز نجم الفريق البحريني علي مدن هدفين أمام العين، فيما سجل كنسجلي إيدو هدفين أمام الشارقة، وهي كل أهداف الأجانب وسجل الأهداف الباقية سعيد عبيد «هدفين»، وأحمد موسى وسعيد الروحي.

ولم يظهر الأجانب الأربعة للفريق، ولا بقية العناصر بالمستوى المطلوب، فالتونسي رضا عطاسي من المدافعين الجيدين، لكن ذلك لم يمنع تلقي شباك الفريق الكثير من الأهداف، كما لم ينجح الإيفواري جاك في تسجيل أي هدف، وكذلك كافة اللاعبين المسجلين في القائمة من الفئات المختلفة للأجانب، ولعل كنسجلي وعلي مدن هما الاستثناء الوحيد.

صائد الكبار العروبة، مقبل خلال الفترة المقبلة على تغييرات ودعم للفريق، سواء من اللاعبين الأجانب أو المواطنين من أجل تغيير الصورة، خاصة في فترة الانتقالات الشتوية لتحقيق حلم البقاء في عالم الاحتراف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©