الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

70 لاعباً في «عربية وخليجية التجديف»

70 لاعباً في «عربية وخليجية التجديف»
12 نوفمبر 2021 16:03

الشارقة (الاتحاد)

 عقد نادي الحمرية الرياضي اجتماعاً موسعاً بمقره، لبحث كافة التجهيزات واكتمال الاستعدادات لاستضافة الشارقة على شاطئ الحمرية للبطولتين الخليجية والعربية للتجديف الشاطئي، والتي ستنطلق يوم 19 نوفمبر الجاري وتستمر على مدار يومين.

يأتي الاجتماع في إطار ما تحظى به البطولة والتي تقام للمرة الأولى خليجياً وعربياً بمشاركة واسعة من مشاهير اللعبة وبمشاركة عربية كبيرة، حيث بلغ عدد اللاعبين واللاعبات الذين أكدوا مشاركتهم وحددوا موعد الوصول 70 لاعباً ولاعبة، من 15 دولة عربية من بينها 6 دول خليجية.

 وجرى خلال الاجتماع الذي ترأسه عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للبطولتين، بحث كافة الاستعدادات والاطلاع على مختلف التجهيزات التي تمضي على قدم وساق لإنهاء مراحل التجهيزات.

 وتطرق الاجتماع إلى مختلف التجهيزات للبطولتين وتوزيع الأدوار، بجانب التأكيد على توفير متطوعين من الخدمات الاجتماعية ونادي الشارقة البحري وتوفير معدات الطراد، بجانب تعزيز دور الشرطة بخلال جهود بلدية الحمرية في تجهيز المكان وتزيين شاطئ الحمرية.

 وأكد جمعة الشامسي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة، أن النادي وكافة الشركاء بمتابعة من مجلس الشارقة الرياضي، يضع كافة الإمكانات لإنجاح استضافة الشارقة للبطولة على شاطئ الحمرية، وهذا التنظيم التي يتكامل بصورة يومية لتأكيد المسيرة المضيئة التي قطعها النادي في الاهتمام بالرياضات المائية، وتأهيل اللاعبين الذي هم أعضاء المنتخب الوطني والممثلين للدولة في كافة المشاركات الخارجية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©