الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بيانيتش.. «حلم العودة»

بيانيتش.. «حلم العودة»
12 نوفمبر 2021 09:43

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


رغم أن برشلونة أعار الصربي ميراليم بيانيتش إلى بسيكتاش التركي، خلال «الميركاتو الصيفي» الأخير، إلا أن اللاعب ما زال يتمسك بأمل العودة إلى «البارسا» مجدداً، في ظل قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد.
وانضم بيانيتش إلى برشلونة عام 2020، قادماً من يوفنتوس الإيطالي، في إطار صفقة تبادلية مع البرازيلي أرتور ميلو لاعب «البارسا». 

ولم يلعب بيانيتش مع النادي «الكتالوني» إلا 19 مباراة فقط معظمها بديلاً، وكان النجم الصربي تم تجميده من دون سبب واضح أيام الهولندي رونالد كومان المدير الفني السابق لبرشلونة، بعد أن كان يتألق ويبدع مع «السيدة العجوز».
ويرى بيانيتش أنه بإمكانه الحصول على فرصة أكثر عدلاً، لكي يثبت جدارته باللعب لـ «البارسا» في عهد تشافي، الذي وعد اللاعبين بأنه لن يشرك في المباريات، إلا الذين يتألقون في التدريبات، وليس لأي سبب آخر، وهذا بالضبط ما يريده بيانيتش ويوافق عليه، لأن كل ما يحتاجه هو فرصة جديدة مع هذا المدرب الذي كان يعشقه لاعباً.
وسعى برشلونة للتخلص من بيانيتش في الصيف الماضي بصفة نهائية، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها نتيجة الديون المتراكمة، ومن أجل تخفيف عبء الرواتب العالية، إلا إنه لم يجد له مشترياً، فاكتفى بعقد الإعارة مع بسيكتاش.
ومن المحتمل أن يواجه النادي «الكتالوني» نفس المشكلة في الموسم المقبل، ولكن وقتها سيكون لتشافي الكلمة الأولى والأخيرة فيما يتعلق بمصير اللاعبين الذين تخلص منهم كومان بالإعارة أوالبيع، ما قد يعطي الأمل لبيانيتش في إمكانية العودة مجدداً إلى «الكامب نو».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©