الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دبي تستضيف التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم للبادل تنس

دبي تستضيف التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم للبادل تنس
10 نوفمبر 2021 18:11


مراد المصري (دبي)

تنطلق يوم غد  الخميس منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم للبادل تنس، التي تقام لمدة 3 أيام في مجمع ند الشبا الرياضي، بمشاركة 6 منتخبات، يتقدمه منتخبنا الوطني إلى جانب: السنغال، إيران، قطر، اليابان ومصر، والتي تتنافس على بطاقة تأهل واحدة.
وتم الإعلان عن تفاصيل الحدث في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، في مجمع ند الشبا الرياضي، وسبقه مراسم توقيع اتفاقية رعاية شركة «أبيكس بادل سبورت» لأول منتخب وطني للبادل، بحضور الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد البادل، وخليفة يوسف خوري نائب رئيس الاتحاد، وشهزاد جناب المدير التنفيذي لأبيكس بادل سبورت.
وتحدث سعيد المري أمين عام الاتحاد في المؤتمر عن أهمية إعلان أول منتخب وطني يتم تشكيله للعبة البادل، ويضم في صفوفه في التصفيات 8 لاعبين، وهم: فارس الجناحي، خالد الشامسي، سعيد المري، عبدالله أهلي، محمد الجناحي، عامر أهلي، عبدالله عبدالله وأحمد خالد.
وألقى سعيد المري، كلمة قال فيها: نجتمع في هذا المكان الخاص للغاية لرياضة البادل تنس، فبفضل رعاية ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وبتوجيهات الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد البادل تنس، انطلقت من مجمع ند الشبا الرياضي، هذه الرياضة بخطوات واعدة وطموحات كبيرة نحصدها اليوم ونحن نلتقي للإعلان عن مشاركة أول منتخب وطني للعبة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.
أسفرت قرعة البطولة التي تم سحبها في الاجتماع الفني، عن وقوع منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب اليابان ومصر، فيما تضم المجموعة الثانية السنغال وإيران وقطر.
وتقام الخميس مواجهتا منتخبنا مع اليابان في الساعة 10:30 صباحاً، ومنتخبنا مع مصر في الساعة 6 مساءً، فيما تلقي قطر والسنغال في الساعة 10:30 صباحاً وقطر وإيران في الساعة 6 مساءً.
وتقام يوم الجمعة، مواجهة اليابان ومصر، وإيران والسنغال في الساعة 10:30 صباحاً، على ان تقام في الساعة السادسة مساءً مباراتا الدور نصف النهائي.
على أن تقام المباراة النهائية ومباراتا تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©