الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

منتخب الكاراتيه يكثف استعداداته لمونديال دبي

منتخب الكاراتيه يكثف استعداداته لمونديال دبي
9 نوفمبر 2021 14:30

علي معالي (دبي)
دخل منتخبنا الوطني للكاراتيه في معسكر تدريبي مع نظيره الفنلندي استعداداً لبطولة العالم التي تنطلق الثلاثاء المقبل في مجمع حمدان بن محمد بن راشد بدبي، وسط مشاركة 117 دولة.
وكان منتخبنا قد انخرط منذ أيام مع منتخب مصر في معسكر داخلي بدبي، حيث حقق الكثير من الفوائد في ظل المستوى المتميز للكاراتيه المصري على مستوى العالم، ويضم منتخبنا 11 لاعباً في هذا الحدث العالمي بنسخته الـ 25 على مستوى الكوميتيه رجال كل من: سليمان الملا فوق 84 كجم، وأحمد سالم تحت 67 كجم، وفي السيدات: حوراء العجمي تحت 50 كجم، واليازية خالد تحت 55 كجم، وفاطمة سالم تحت 68 كجم.
وفي الكاتا رجال: مروان المازمي «كاتا فردي وجماعي»، ومعه في الجماعي كل من الثنائي خليفة العبار وأمين العوضي، وفي كاتا سيدات: حميدة حاجي كاتا فردي وفي الجماعي سيكون معها هدى أحمد وسلامة الجاسم.
من جهة أخرى، أكد المهندس حميد شامس المنسق العام لبطولة العالم على انطلاق الدورة الدولية للحكام اليوم والمصاحبة لبطولة العالم وتستمر حتى 15 من الشهر الجاري.
قال حميد شامس:«تقام الدورة، بمشاركة 250 حكماً وعدد الحكام الذين سيقومون بإدارة الحدث العالمي الكبير يصل إلى 350 حكماً من قارات العالم الـ 5».
وتابع: «بدأت الوفود المشاركة في التوافد على مطار دبي تباعاً، وهناك تسهيلات كبيرة في الدخول جعلت الضيوف لا يشعرون بأي إرهاق في إنهاء إجراءات دخولهم للدولة استعداداً للحدث العالمي الكبير».
وقال جابر الزعابي عضو اللجنة المنظمة العليا، عضو لجنة حكام آسيا، نائب رئيس لجنة الحكام: إن عدد حكامنا في البطولة ما بين مواطنين ومقيمين هم: محمود آل رحمة، عبدالله عيسى، عقيل العوضي، أمينة حاجي، محمد عزازي، محمد بالحسن، صابر محمد، أنس المناصير وجعفر حيدري. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©