الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الوحدة يُكرر عرض تجديد الزعابي وراشد

الوحدة يُكرر عرض تجديد الزعابي وراشد
9 نوفمبر 2021 11:36

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يرتب الوحدة لخوض مباراة ودية مع أحد أندية دوري أدنوك للمحترفين، خلال فترة التوقف الحالي، فيما تنتهي الإجازة التي منحها الجهاز الفني بقيادة الفرنسي جريجوري للفريق اليوم، على أن تستأنف التدريبات غداً «الخميس».

وتشهد التدريبات عودة المدافع فارس جمعة، فيما يتواصل غياب الثنائي المصاب عبد الله حمد ومحمود خميس الذي ينتظم في تحضيرات الفريق الأسبوع المقبل، بعد أن يُنهي برنامجه التأهيلي البدني، وكان محمود خميس تعرض لكسر في الأنف خلال مباراة الفريق أمام النصر السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بينما أصيب عبد الله حمد في الساق خلال لقاء الشارقة الأخير بالدوري.

من ناحية أخرى قدم الوحدة عرضاً ثانياً للاعبيه طحنون الزعابي وأحمد راشد اللذين ينتهي عقديهما الصيف المقبل، ويدخلان فعلياً فترة الـ6 أشهر في يناير 2022.

وكان النادي قد قدم عرضاً رفضه اللاعبان وبالغا في مطالبهما المالية بحسب مصدر في النادي، ليعود الأخير ويقدم عرضاً جديداً سيكون نهائياً، وفي حال تم الرفض مجدداً من اللاعبين سيكون هذا الرفض بمثابة إنهاء للعلاقة بانتهاء التعاقد.

يذكر أن طحنون وأحمد راشد من اللاعبين الذين تأسسوا في أكاديمية النادي، والذي قام بتجديد عقود عدد من اللاعبين في الفترة الماضية مثل الحارس الدولي محمد الشامسي وعبد الله حمد ومنصور الحربي.
 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©