الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جميلة القاسمي تنضم لمجلس إدارة «دولي» التايكواندو

جميلة القاسمي تنضم لمجلس إدارة «دولي» التايكواندو
9 نوفمبر 2021 00:53

الشارقة (وام)

عُينت الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية في مجلس إدارة الاتحاد الدولي للتايكواندو من قبل رئيس المجلس الدكتور شونجمون تشوي، وذلك امتداداً لمسيرة الريادة ومناصرة حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في جميع المجالات، ومنها الرياضية محلياً وعربياً وعالمياً.
يأتي قرار التعيين في المجلس إيماناً بدورها الفعال في الحركة الرياضية الإقليمية والدولية حيث تم تكليفها بعضوية المجلس ورئاسة المجلس الدولي للبارا تايكواندو منذ عام 2017، ثم لاحقاً تم تمديد العضوية.
ويضمُّ مجلس الإدارة للاتحاد 37 عضواً من مختلف أنحاء العالم هم من الأعضاء المنتخبين والمعينين من قبل الرئيس، وحظيت دولة الإمارات بمقعدين في الدور الانعقادي الجديد، حيث تم انتخاب العميد أحمد حمدان الزيودي رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو ضمن المجلس بترشيح الأعضاء.
وتوجهت الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعمه المتواصل لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة والذي أدى إلى تمكين الرياضيين في مختلف المحافل الدولية لتحقيق إنجازات تفخر بها الدولة وتشيد بها المنظمات الدولية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©