الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«صافرة إماراتية» لإدارة مباريات تصفيات المونديال

«صافرة إماراتية» لإدارة مباريات تصفيات المونديال
9 نوفمبر 2021 00:53

دبي (الاتحاد)

بعد تكليفه من لجنة حكام «الفيفا»، غادر إلى العاصمة الفيتنامية هانوي طاقم التحكيم الإماراتي الدولي المكون من محمد عبدالله حسن (حكم الساحة)، ومحمد أحمد يوسف (المساعد الأول)، وحسن المهري (المساعد الثاني)، وعادل النقبي (الحكم الرابع)، وعمار الجنيبي (حكم الفيديو) لإدارة مباراة منتخبي فيتنام واليابان، التي تقام الخميس المقبل، ضمن مباريات المجموعة الثانية في التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.
وعين الاتحاد الدولي طاقمنا الدولي المكون من أحمد الراشدي (المساعد الأول)، وعمر آل علي (الحكم الرابع)، ومحمد عبدالله حسن (حكم الفيديو)، وعمار الجنيبي (حكم الفيديو المساعد) ضمن طاقم التحكيم الذي سيُدير مباراة منتخبي فيتنام والسعودية يوم 16 نوفمبر المقبل في هانوي.
واختار الاتحاد الآسيوي أحمد يعقوب، المسؤول الفني للمُقيّمين والمحاضرين في اتحاد الإمارات لكرة القدم، مُقيّماً لأداء حكام مباراة منتخبي أستراليا والسعودية في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم، والمقرر لها الخميس المقبل في مدينة سيدني الأسترالية.
من جهة أخرى، يُشارك الحكم الدولي عمر آل علي (حكم فيديو) ضمن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباريات بطولة الأندية الآسيوية للسيدات 2021 في الأردن، والتي انطلقت منافساتها يوم أمس، وتختتم يوم الثالث عشر من الشهر الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©