الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

نجوم «إعادة الاكتشاف» في «رحلة التغيير»

اللاعبون يقدمون مستويات جيدة بـ«القرارات الصحيحة»
9 نوفمبر 2021 00:53

مراد المصري (دبي)

نجح بعض اللاعبين من إعادة اكتشاف أنفسهم في الجولات الأولى من دوري أدنوك للمحترفين، وأكدوا أن القيام برحلة التغيير بحثاً عن بيئة للحصول على دقائق لعب وثقة أكبر وربما تكون الخيار المثالي لهم في ظل القرار الصحيح الذي قاموا باتخاذه عوضاً عن البقاء على دكة بدلاء فرقهم.
فلاح وليد هو الاسم الأبرز مع خورفكان حيث يوجد في صفوف الفريق على سبيل الإعارة من العين، وجاء الهدف الذي سجله لاعب الارتكاز في الجولة الماضية أمام العروبة ليتوج أرقامه المميزة، وهو الذي يتصدر قائمة أكثر اللاعبين افتكاكاً للكرة من الخصم في الدوري بـ 14 مرة، وأكثر لاعب خوضاً لدقائق اللعب مع «النسور» بـ 810 دقائق، وأكثر من لمس الكرة في فريقه بـ 543 لمسة ويأتي الرابع عشر على صعيد الدوري بأكمله، كما إنه أكثر لاعب قام بالتمريرات في فريقه بـ 350 تمريرة.
وفي نفس الفريق يواصل خليفة مبارك تقديم أوراقه بقوة منذ انضمامه إلى صفوف «النسور» بعدما كان خارج الحسابات في شباب الأهلي، ليؤكد اللاعب أنه صاحب خبرة دولية ربما تجعله قادراً على المزاحمة للتواجد في قائمة «الأبيض» في الفترة المقبلة.
ونجح حبيب الفردان من إثبات نفسه كلاعب صاحب خبرة، بعدما ظهر واضحاً أن فقدانه الثقة من الأرجنتيني رامون دياز مدرب النصر، جعلته يكمل مشواره في اتحاد كلباء بعد تريث في قراره النهائي لاختيار الفريق الأنسب له، وأصبح هناك عنصر ثابت في معادلة الصحوة التي يمر بها «النمور».
ونجح أيضاً مهندي العنزي من إعادة تقديم نفسه بعد رحلة سنوات طويلة للغاية مع العين، لينجح بالخيار بالانضمام إلى اتحاد كلباء حيث ثبت أقدامه، ونال خيار الاستدعاء لصفوف «الأبيض» بعد طول غياب.
وفيما زال الحكم مبكراً على محمد عبد الرحمن مع الوصل، لكنه يبدو اختار البيئة الأنسب له في الوقت الحالي، وهو الذي بدأ بوضع لمساته خلال الدقائق المحدودة التي ظهر فيها، وسيكون له دور مهم في خط وسط الفريق الذي يحتاج للاعب بخبرته في قادم المباريات من الموسم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©