الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

المنصوري يهدي «أم 7» لقب تحدي سيح السلم للقدرة

المنصوري يهدي «أم 7» لقب تحدي سيح السلم للقدرة
6 نوفمبر 2021 17:42



محمد حسن (دبي)

 وضعت إسطبلات «أم 7» بصمتها في أول سباقات الموسم المفتوحة، بعد أن منحها الفارس فارس المنصوري لقب سباق تحدي سيح، الذي أقيم بمدينة دبي الدولية للقدرة، بمشاركة 136 فارساً وفارسة من مختلف إسطبلات وأندية الفروسية بالدولة.

 وتمكن المنصوري الذي اختتم الموسم الأوروبي بفوز إماراتي كبير في مونديال الخيول الصغيرة، من قيادة الجواد «زيزوم» للفوز بلقب السباق، الذي شهد تحديات عدة، تتمثل في قوة المنافسة وإصرار الجميع لتحقيق نتيجة جيدة في مستهل الموسم، بالإضافة إلى ارتفاع درجة الحرارة التي أثرت على أداء الفرسان.

 وقطع المنصوري المسافة الكلية للسباق والبالغة 120 كلم بزمن وقدره 4:20:04 ساعة، تلاه ثانياً رفيقه في الإسطبل سالم ملهوف الكتبي على صهوة «ويلومير إنكور» مسجلاً زمناً وقدره 4:20:13 ساعة، فيما حل ثالثاً منصور الفارسي على صهوة «تاترينو» لإسطبلات «أم آر أم» بزمن وقدره 4:20:15 ساعة.

 وعقب انتهاء السباق، توج الدكتور غانم الهاجري الأمين العام لاتحاد الفروسية والسباق، واللواء خبير محمد عيسى العظب عضو مجلس إدارة نادي دبي للفروسية المدير العام للنادي، أبطال السباق، حيث نال الأبطال جوائز مالية للفائزين بلغت 200 ألف درهم للأول، و180 ألف درهم للثاني، ونال الثالث 160 ألف درهم، فيما نال أصحاب المراكز من الرابع إلى العاشر مبالغ مالية مغرية. أبطال السباق الأول: فارس المنصوري «أم7» الثاني: سالم ملهوف «أم7» الثالث: منصور الفارسي «أم آر أم» الرابع: ميثاء القبيسي «أف3» الخامس سعيد محمد المهيري «أم آر أم» 35.75 كيلومتراً في الساعة، معدل السرعة الذي سجله بطل السباق في المرحلة الأخيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©