السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الأبيض» يبدأ الإعداد في سيول اليوم

«الأبيض» يبدأ الإعداد في سيول اليوم
5 نوفمبر 2021 00:44

معتز الشامي (دبي)

وصلت بعثة منتخبنا الوطني إلى سيول، لبدء المعسكر المغلق اليوم، تمهيداً لمواجهة كوريا الجنوبية يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى «كأس العالم 2022»، وتأتي المباراة ضمن المجموعة الأولى.
وأصر الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارفيك على استدعاء 28 لاعباً للسفر مع الفريق، لخوض الجولتين الخامسة والسادسة، حيث يغادر المنتخب «مباشرة» عقب مباراة كوريا الجنوبية إلى بيروت، لمواجهة منتخب لبنان يوم 16 نوفمبر الجاري.
وشهد معسكر المنتخب أمس، اجتماعاً بين الجهازين الفني والإداري وجميع اللاعبين، للحديث عن متطلبات المرحلة المقبلة، وخطة التحضيرات، وشرح بعض التعليمات الفنية وغيرها من الجوانب الإدارية، وتعهد جميع اللاعبين خلال الاجتماع، بضرورة القتال على أمل التأهل إلى «المونديال» حتى آخر مباراة في مشوار التصفيات، وبدء صفحة جديدة خلال المباريات المتبقية من التصفيات، بعدما جمع «الأبيض» 3 نقاط فقط من آصل 12 نقطة ممكنة.
ويحل منتخبنا في المركز الرابع، ويحتاج إلى الفوز أو العودة من كوريا بنقطة على الأقل، للحفاظ على حظوظه في المباريات المقبلة مع ضرورة مواجهة لبنان بدوافع الفوز.
وشهد معسكر «الأبيض» قبل السفر أمس، ترحيبا خاصا بإسماعيل مطر قائد المنتخب، والذي يعود إلى «الأبيض» بعد طول غياب، حيث لم يسبق أن استدعاه الهولندي مارفيك، كما قام المدرب بضم مهند العنزي الغائب أيضاً عن قائمة «الأبيض» منذ أواخر 2018، بخلاف الحارس خالد عيسى.
وتضم القائمة علي خصيف، عادل الحوسني، محمد الشامسي، خالد عيسى، بندر الأحبابي، عبدالعزيز هيكل، محمد العطاس، سالم سلطان، وليد عباس، أحمد راشد، مهند العنزي، محمد برغش، الحسن صالح، علي سالمين، ماجد راشد، يحيى نادر، عبدالله رمضان، عبدالله حمد، محمد عباس، إسماعيل مطر، طحنون الزعابي، فابيو دي ليما، محمد جمعة عيد، حارب عبدالله، كايو كانيدو، خليل الحمادي، علي مبخوت وسبيستيان تيجالي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©