الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جاسم يعقوب يحتفل بـ «الباكورة»

جاسم يعقوب يحتفل بـ «الباكورة»
5 نوفمبر 2021 00:43

فيصل النقبي (خورفكان)

ست دقائق فقط احتاجها جاسم يعقوب للاحتفال بـ «باكورة» أهدافه مع خورفكان، حيث نجح في تأكيد تفوق فريقه أمام مضيفه العروبة، بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 76 من عمر المباراة التي انتهت بفوز «النسور» 4-1، ليحلق في المركز السادس برصيد 15 نقطة.
وبات يعقوب «24 عاماً»، والمنتقل مطلع الموسم الحالي إلى خورفكان قادماً من ناديه السابق النصر، اللاعب المواطن الرابع الذي يسجل لـ «النسور» في الدوري خلال الموسم الحالي، بجانب فلاح وليد الذي احتفل في المباراة ذاتها بهدفه الأول، إضافة إلى الثنائي إسماعيل الحمادي وسالم علي.
وبرهن الهدف الرابع لخورفكان أمام العروبة بواسطة جاسم يعقوب، على التطور اللافت في الأداء الهجومي لـ«النسور» الذي نجح في تسجيل هدفين على الأقل، في آخر 5 مباريات، بمجموع 13 هدفاً، مقابل هدفين فقط في أول أربع مباريات في الدوري.
والمواجهة الأخيرة كشفت المهارة الهجومية الجيدة لدى اللاعب الذي وصل بها في السابق إلى المنتخب الوطني، كما كان عند حسن ظن المدرب به، خاصة مع غياب الدولي السابق إسماعيل الحمادي بسبب الإيقاف.
وتألق جاسم من خلال «الدكة» يمنحه «بارقة أمل» في أن يكون أحد العناصر الأساسية في تشكيلة «النسور» في الجولات القادمة، ويعزز من مسيرته وتطلعاته للعودة إلى «الأبيض» في المستقبل، وبهذا الهدف يرفع جاسم أهدافه إلى 9 أهداف في الدوري طوال المواسم الستة التي لعبها، ويطمح إلى تسجيل المزيد من الأهداف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©