الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مدرب برشلونة لا يعرف مصيره!

مدرب برشلونة لا يعرف مصيره!
3 نوفمبر 2021 17:05

برلين (د ب أ)

لم يعلق سيرجي بارجوان المدرب المؤقت لنادي برشلونة بشأن مستقبله مع النادي «الكتالوني»، عقب الفوز على ملعب دينامو كييف الأوكراني بهدف دون رد، مساء الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وقال بارجوان: إن الله وحده هو من سيقرر ما إذا كان سيتواجد مع الفريق خلال المواجهة أمام سيلتا فيجو يوم السبت المقبل بالدوري الإسباني.

وأنعش برشلونة آمال التأهل لدور الستة عشر لدوري الأبطال، بعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي.

وتحوم الشكوك حول استمرار بارجوان مع برشلونة بعد توليه المسؤولية بشكل مؤقت عقب إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان، حيث تشير التقارير الصحفية إلى اتجاه النادي الكتالوني للتعاقد مع نجمه السابق تشافي هيرنانديز في منصب المدير الفني.

وقال بارجوان: «تحدثت مع اللاعبين قبل المباراة عن مدى أهمية اللقاء بالنسبة للنادي، الكثير من اللاعبين تفهموا الأمر».

وأضاف: «على المستوى الشخصي، فحقيقة إنني أتواجد هنا ممثلاً للنادي الذي أعطاني كل شيء، أمر مذهل، اللاعبون يدركون المكانة التي يتواجدون بها.. كل يوم تفشل خلاله في تحقيق الفوز، تدخل في ديناميكية، حيث تتساءل عما يمكنك فعله».

وأشار: «الأمر يتعلق بالعمل، وحينما تتغير الديناميكية علينا أن نستغل الأمر لصالحنا، علينا أن ننظر إلى ما حققناه وأن نؤدي بشكل أفضل».

وأضاف: «لا يمكنني التفكير فيما إذا كنت سأتواجد هنا غداً، أريد مساعدة النادي وأريد أن أواصل ما أقوم به، لا يوجد أدنى شك في ذلك».

وختم بارجوان بالقول: «لقد فزنا، علينا أن نستمتع بأنفسنا بعض الشيء، الله وحده من سيقرر ما إذا كنت سأنهي الأسبوع في فيجو أم في يوهان كرويف».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©