الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الرد على «السخرية» من «المسافة 68»!

الرد على «السخرية» من «المسافة 68»!
31 أكتوبر 2021 10:20

 
باريس (أ ف ب) 

أشعل ليون الصراع على الوصافة، في ظل تحليق باريس سان جيرمان في الصدارة، وذلك بفوزه على ضيفه لنس الثاني 2-1 في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
ورغم أن الموسم ما زال في بدايته، بات سان جيرمان مبتعداً في الصدارة عن لنس بفارق 10 نقاط، بعد فوزه على ليل حامل اللقب 2-1 وخسارة فريق المدرب فرانك هيز أمام ليون بهدف سجله أرنو كاليمويندو، مقابل هدفين للكاميروني كارل توكو إيكامبي وحسام عوار، وبهزيمته الثالثة للموسم، تجمد رصيد لنس عند 21 نقطة.
وفي المقابل، رفع ليون الذي عوض خسارته في المرحلة الماضية أمام نيس 2-3 وحقق انتصاره الخامس للموسم، رصيده إلى 19 نقطة.
وسجل الدولي التونسي وهبي الخزري هدفاً من مسافة 68 متراً أهدى به فريقه سانت إتيان نقطة التعادل 1-1 مع مضيفه متز في «لقاء الجريحين».
وافتتح متز التسجيل منذ الدقيقة التاسعة من ركلة حرة بعيدة نفذها الجزائري فريد بولاية، لكن تقدم أصحاب الأرض لم يدم طويلاً لأن الخزري رد بهدف أروع في الدقيقة 16.
وتسلّم التونسي الكرة في منطقة جزاء فريقه، ثم تقدم بها قبل أن يطلقها في الشباك من مسافة 68 متراً بحسب «أوبتا» للإحصاءات، مستفيداً من تقدم الحارس الجزائري ألكسندر أوكيدحا عن مرماه، ليرفع رصيده إلى أربعة أهداف في آخر أربع مباريات وسبعة هذا الموسم.
وكشف الخرزي لـ «أمازون برايم فيديو» الناقلة للدوري أنه «حاولت هذا الأمر مرات عدة، وكانوا يسخرون مني في بعض الأحيان، لكن عندما تدخل الكرة يكون الأمر جميلاً، الأهم هو أن ذلك صب في مصلحة الفريق، الذي يقبع في ذيل الترتيب من دون أي فوز حتى الآن وبست نقاط من ستة تعادلات، بينها ثلاثة في مبارياته الأربع الأخيرة، فيما بات رصيد متز سبع نقاط بفوز وأربعة تعادلات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©