الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

النعيمي يتوج بطلاً لنصف ماراثون كلباء

النعيمي يتوج بطلاً لنصف ماراثون كلباء
30 أكتوبر 2021 15:27



الشارقة (الاتحاد)

 توج مجلس الشارقة الرياضي أبطال نصف ماراثون كلباء، الذي أقيم بمشاركة 800 من الجنسين، بحضور الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة خورفكان، وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي.

 وفاز خليفة النعيمي بسباق21 كلم «لفئة المواطنين رجال»، وحل سعود الزعابي ثانياً وسلطان أحمد ثالثاً، وفي فئة المواطنات حصلت موزا الغفلي على المركز الأول، ومريم الشامسي على المركز الثاني، ورقية المرزوقي على المركز الثالث، وفي الفئة المفتوحة رجال، حصل سمير جوهر على المركز الأول، وخليفة النعيمي على المركز الثاني، وإبراهيم سليماني على المركز الثالث، أما الفئة المفتوحة للسيدات حصلت إميليا سكولوبوفيتش على المركز الثاني، وجاءت جيليان كلارك في المركز الثاني ولطيفة الصاروخ في المركز الثالث.

 وفي سباق «10 كلم» للفئة المفتوحة للرجال توج عماد الغساني بالمركز الأول، وتلاه نوح كويش ثانياً وسليم الراشدي في المركز الثالث، وفي الفئة المفتوحة للسيدات حصلت جابرييلا فاتو على المركز الأول، وإيفانكا ميدفيديك على المركز الثاني، ولونا أبو عيشة على المركز الثالث.

 أما في سباق فئة «5 كلم» للفئة المفتوحة للرجال توج دينيس أونونجوا بالمركز الأول، وتلاه إسحق بياروهانغا، وحصل تشارلز روتيتش على المركز الثالث، وفي الفئة المفتوحة للسيدات حصلت صوفي تايلور على المركز الأول، وحلت ريتشلين كوارتيرو على المركز الثاني، وجينا عمر على المركز الثالث.

 وفي سباق فئة «2.5 كلم» للفئة المفتوحة للرجال توج حمد المرزوقي بالمركز الأول، وعبد الله المهيري بالمركز الثاني، وحل ناجي عبيد النعيمي في المركز الثالث، وفي الفئة المفتوحة للسيدات حصلت شوق البلوشي على المركز الأول، وتلتها هانا أورتنر، وحصلت نوف البلوشي على المركز الثالث.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©