السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كامارا «النمر الملكي» وهداف اتحاد كلباء في «العشرين»

كامارا «النمر الملكي» وهداف اتحاد كلباء في «العشرين»
29 أكتوبر 2021 13:07

 
معتصم عبدالله (دبي)
«فوجئت بمستواه العالي، وسرعة اندماجه مع الفريق ونجاعته الهجومية رغم صغر سنه»، بهذه الكلمات علق الأوروجوياني خورخي داسيلفا مدرب اتحاد كلباء، على استمرار التألق اللافت للمهاجم الشباب الغيني عثمان كامارا، والذي أسهم بفضل هدفيه في تحقيق فوز تاريخي «للنمور» على حساب مضيفه النصر 3-0، في انطلاقة الجولة الثامنة لـ «دوري أدنوك للمحترفين».
وفرض كامارا صاحب الـ 20 عاماً، والمنتقل إلى «النمور» مؤخراً قادماً من الشارقة على سبيل الإعارة، بعد توقيعه عقداً مع الأخير لثلاثة مواسم في سبتمبر الماضي، أسمه على نجومية «اللاعبين المقيمين» سريعاً، بفضل مهاراته التهديفية.
وأسهم كامارا في تسجيل 6 أهداف خلال 4 مباريات فقط شارك فيها مع «النمور» في دوري أدنوك للمحترفين وكأس الرابطة، بعدما سجل 5 أهداف إضافة إلى صناعة هدف سادس، وهو يحتل حالياً صدارة هدافي اتحاد كلباء في الدوري برصيد 3 أهداف، من بينها ثنائية أمام «العميد» مهدت لفريقه الوصول إلى النقطة العاشرة بعد الفوز الأول في معقل «الأزرق» في الدوري.
ولمع اسم المهاجم الغيني لفترة قصيرة مع ناديه السابق الصفاقسي التونسي تحت 21 عاماً، قبل انتقاله إلى «الملك» بعد إمضائه عقداً يمتد لثلاث مواسم، وذلك بحضور غازي الغرايري المشرف العام لنادي الصفاقسي والمدرب الأسبق لعدد من الأندية الإماراتية من بينها عجمان، الإمارات، الشعب، والحمرية.
في المقابل، وصف الأرجنتيني رامون دياز مدرب النصر، خسارة فريقه أمام «النمور» 0-3، والتي تعد الثالثة في الموسم الحالي لـ «الأزرق» بـ «المخيبة للآمال»، وقال «شخصية الفريق غابت تماماً رغم إراحة بعض اللاعبين في مباراة الكأس، وظهرنا بأداء بعيد جداً عن التركيز المطلوب».
وأضاف «أداء خط الدفاع مؤسف وعلينا مراجعة أوراقنا بشكل سريع، وما يزال الوقت مبكراً في سباق المنافسة على اللقب، لكن يتوجب علينا تصحيح الأخطاء، والسعي للوقوف على أقدامنا مجدداً».

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©