الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

السعودية جاهزة لاحتضان بطولتي غرب آسيا

السعودية جاهزة لاحتضان بطولتي غرب آسيا
22 سبتمبر 2021 01:01

معتصم عبدالله (دبي)

كشف اتحاد غرب آسيا لكرة القدم اكتمال ترتيبات احتضان السعودية لبطولتي غرب آسيا الثانية تحت 23 عاماً، المقررة في مدينة الدمام، خلال الفترة من 4 إلى 12 أكتوبر المقبل بمشاركة 11 منتخباً، وبطولة النسخة الثامنة لبطولة غرب آسيا للناشئين، خلال الفترة من 14 إلى 24 أكتوبر المقبل بمشاركة 10 منتخبات.
وعقد وفد اتحاد غرب آسيا برئاسة عبير الرنتيسي مديرة المسابقات، وعروبة الحسيني مديرة الشؤون الإدارية، اجتماعاً تنسيقياً مع مسؤولي الاتحاد السعودي إبراهيم القباع مساعد الأمين العام، وأحمد البحراني مدير البطولة.
وجرى خلال الاجتماع الاطلاع ما تم إنجازه حتى الآن من ترتيبات إدارية ولوجستية خاصة بالبطولة، إلى جانب التأكيد على تنفيذ كافة الإجراءات المتبقية، وفقاً للجدول الزمني المحدد، سواءً قبل البطولة أو أثناء إقامتها. وسجل وفد اتحاد غرب آسيا زيارة لمدينة الدمام مستضيفة بطولة تحت 23 عاماً، وإجراء جولة تفقدية على ملاعب المباريات والتدريبات هناك، وتفقد فنادق الإقامة لوفود المنتخبات المشاركة والإداريين والحكام.
من جهته، يترقب منتخبنا الأولمبي إعلان القائمة النهائية للاعبين المشاركين في البطولة، والتي تعد محطة مهمة في برنامج «الأبيض الأولمبي» قبل تدشين مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً المقررة في أوزبكستان 2022.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©