الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كومان: لا أعرف مستقبلي مع برشلونة!

كومان: لا أعرف مستقبلي مع برشلونة!
19 سبتمبر 2021 20:43

برلين (د ب أ)

قال الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد، إنه لا يشعر بأي ندم على قراره تولي مسؤولية قيادة الفريق الكتالوني.

وترك كومان منصبه كمدرب لمنتخب هولندا من أجل العودة لبرشلونة، الذي شهد بزوغ نجوميته كأحد أبرز نجوم كرة القدم الهولندية بعد إقالة المدرب كيكي سيتين العام الماضي.

ولم يمضِ كومان وقتاً مريحاً مع برشلونة، حيث جعلت الصعوبات المالية التي يواجهها النادي مهمته أكثر تعقيداً.

وتردد تقارير مفادها أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، غير متأكد من الاحتفاظ بكومان، وذلك عندما تولى منصبه في رئاسة النادي في وقت سابق من هذا العام، بينما تأثر الفريق بشكلٍ كبير برحيل قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي الشهر الماضي، في حين رحل الفرنسي أنطوان جريزمان أيضاً قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ويلعب المهاجم الهولندي ممفيس ديباي تحت قيادة كومان الآن، حيث عمل الثنائي سابقاً مع منتخب هولندا، وقدم مهاجم ليون الفرنسي السابق بداية قوية مع برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم.

مع حصول برشلونة على المركز الثالث في الموسم الماضي ببطولة الدوري، بدأ لابورتا لاحقاً في البحث عن بديل لكومان، غير أنه تشبث باللاعب. وصرح كومان (58 عاماً) لشبكة (إن أو إس) التلفزيونية الهولندية، قبل خسارة برشلونة أمام بايرن ميونيخ الألماني في مستهل مبارياته ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم يوم الثلاثاء الماضي، بأن بعض تصريحات رئيسه السابقة «ليست حكيمة»، مشيراً إلى أنه «مستقبل برشلونة»، وأكد أنه لا توجد مشاكل بينه وبين لابورتا.

وقبيل لقاء برشلونة مع ضيفه غرناطة غداً الاثنين ببطولة الدوري، كرر كومان أنه رغم الصعوبات التي يواجهها، فإنه لا يندم على تولي المنصب، مشدداً على أنه ليس لديه مخاوف بشأن مستقبله.

وقال كومان في مؤتمر صحفي: لست نادماً على التعاقد مع برشلونة، الوضع معقد بالنسبة لي وللنادي والجماهير، نحن نفتقر إلى أشياء، كلنا نريد الأفضل للنادي. كنت أعلم ذلك وأردت المجيء. لكنني لم أتوقع هذا الوضع مع المشاكل الاقتصادية، لكني أقاتل وأرغب في أن أكون هنا وأريد الفوز.

وتابع: لا أعرف أي شيء عن مستقبلي، أفكر فقط في المباراة والفريق، والباقي ليس في يدي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©