السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ميسي في تشكيلة سان جيرمان للمرة الأولى

ميسي في تشكيلة سان جيرمان للمرة الأولى
29 أغسطس 2021 15:36

باريس (أ ف ب)

 سيحظى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بفرصة الدفاع عن ألوان فريقه الجديد باريس سان جيرمان للمرة الأولى، وذلك بعدما ضمه مواطنه المدرب ماوريسيو بوكيتينو إلى تشكيلة الـ22 لاعباً لمباراة مساء اليوم، على أرض ريمس في ختام المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 ولم يشارك ميسي «34 عاماً» في مباراتين خاضها سان جيرمان في الدوري المحلي، منذ قدوم أفضل لاعب في العالم ست مرات إلى نادي العاصمة الفرنسية كلاعب حر، بعد مسيرة زاخرة مع برشلونة الإسباني بدأها قبل 21 عاماً وأحرز خلالها جميع الألقاب الممكنة.

 ولم يكن ميسي اللاعب الوحيد الذي يتواجد في تشكيلة سان جيرمان للمرة الأولى هذا الموسم، بل سيكون إلى جانبه زميله السابق في برشلونة وصديقه البرازيلي نيمار، الذي غاب أيضاً عن المباراتين الأوليين، كي يحظى بمزيد من الراحة بعد مشاركته مع بلاده في بطولة كوبا أميركا، حيث وصل إلى النهائي وخسر أمام ميسي ورفاقه بالذات.

 كما يتواجد في التشكيلة كيليان مبابي الذي يخوض ربما مباراته الأخيرة مع نادي العاصمة، في ظل الحديث عن إمكانية رحيله إلى ريال مدريد الإسباني، الذي تقدم بعرض قدره 160 مليون يورو (نحو 188 مليون دولار) لضم بطل العالم البالغ 22 عاماً، لكن نادي العاصمة رفضه ما دفع النادي الملكي إلى رفعه لـ180 مليون يورو بحسب معلومات صحيفة "ليكيب" الرياضية.

 ومع غلق باب الانتقالات الصيفية في منتصف ليل الثلاثاء، ستكون الساعات القليلة المقبلة حاسمة بالنسبة لمبابي الذي ينتهي عقده الصيف المقبل ما سيجعله يغادر من دون مقابل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©