الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فان بوميل سعيد بالعودة إلى البوندسليجا

فان بوميل
30 يونيو 2021 18:07


برلين (د ب أ)

 أبدى مارك فان بوميل المدير الفني الجديد لفريق فولفسبورج الألماني، سعادته بالعودة من جديد إلى الدوري الألماني «بوندسليجا»، واصفاً تولي تدريب فولفسبورج بأنه "فرصة هائلة".

 وقال فان بوميل لاعب بايرن ميونيخ السابق، خلال تقديمه الرسمي أمام وسائل الإعلام اليوم الأربعاء: كان من الواضح على الفور أن هذا يشكل فرصة هائلة بالنسبة لي. وأضاف: أعتقد أن الوضع هنا احترافي بشكل كبير، فولفسبورج هو ناد يدرب اللاعبين ويمتلك قسم لاكتشاف المواهب يتمتع بكفاءة عالية، أنا أحب أيضاً العمل مع اللاعبين الشبان، فقد فعلت ذلك في إيندهوفن بالفعل، وبعض هؤلاء اللاعبين أصبحوا دوليين.

 ويتولى فان بوميل «44 عاماً» تدريب فولفسبورج، الذي تأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع بالبوندسليجا، خلفا لأوليفر جلاسنر الذي انتقل لتدريب آينتراخت فرانكفورت.

 وعمل فان بوميل مدرباً على مستوى قطاعات الشباب، كما تولى منصب المدير الفني لإيندهوفن الهولندي لمدة عام ونصف العام، انتهت في 2019.

 وخلال مشواره الاحترافي، لعب الهولندي الدولي السابق فان بوميل لميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني إلى جانب بايرن ميونيخ الذي لعب له بين عامي 2006 و2011.

 وقال فان بوميل: هيتزفيلد، وهاينكس، وفان جال، وهيدينك، وأدفوكات، عملت تحت قيادة العديد من المدربين الرائعين، وكانت لدي فكرة منذ وقت مبكر لكوني سأصبح مدربا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©