السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سارابيا: ليفاندوفسكي مفتاح فوز الإسبان!

ليفاندوفسكي
18 يونيو 2021 17:57

لندن (د ب أ)

 حث بابلو سارابيا لاعب وسط المنتخب الإسباني لكرة القدم، زملاءه بالفريق على جعل الأمور غير مريحة لروبرت ليفاندوفسكي، حيث يسعى الفريق لإحياء آماله في الاستمرار ببطولة أمم أوروبا "يورو 2020" بتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب البولندي عندما يلتقيان غداً السبت.

 وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن المنتخب الإسباني، بقيادة المدرب لويس إنريكي، لم يتمكن إلا من تحقيق نقطة واحدة بعد أن تعادل سلبياً مع المنتخب السويدي في مباراته الافتتاحية رغم سيطرته على مجريات اللقاء، وسيسعى المنتخب الإسباني للاقتراب من دور الستة عشر عندما يواجه المنتخب البولندي في إشبيلية غداً.

 ولكن إذا أراد المنتخب الإسباني فعل هذا، سيكون عليه إيجاد طريقة لإيقاف ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، الذي سجل 41 هدفا في الدوري الألماني «بوندسليجا» في الموسم المنقضي.

 وقال سارابيا للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي "يويفا": بالطبع، ليفاندوفسكي، هو التهديد الرئيسي في الهجوم، قدم موسماً مذهلاً، ولكنه دائماً ما يفعل ذلك.

وأضاف: فكرتنا هي جعله غير مرتاح قدر الإمكان ونقله لمناطق في الملعب لا يريد التواجد فيها. ولن يكون إيقاف ليفاندوفسكي، الذي سجل ستة أهداف، بينها ثلاثية (هاتريك) في مرمى لاتفيا بالتصفيات، هو التحدي الوحيد أمام المنتخب الإسباني وذلك بعد مباراة محبطة أمام المنتخب السويدي، الذي دافع بشراسة يوم الاثنين الماضي.

 وقال سارابيا، لاعب باريس سان جيرمان الذي لعب بديلا لألفارو موراتا في مباراة السويد: من الصعب اللعب أمام فريق يلعب بعشرة لاعبين، بالإضافة لحارس المرمى في منتصف ملعبه.

 وإذا كان لدى المنتخب الإسباني، الذي يستعيد خدمات قائده سيرخيو بوسكيتس بعد تعافيه من فيروس كورونا، عمل، ينطبق نفس الوضع على المنتخب البولندي، الذي خسر 1 / 2 أمام المنتخب سلوفاكيا في مباراته الأولى، حيث فشل ليفاندوفسكي في تسجيل الأهداف.

 ويغيب عن المنتخب البولندي لاعب خط الوسط جيجوش كريتشوفياك بسبب الإيقاف بعد حصوله على إنذارين أمام المنتخب السلوفاكي.

 وقال مدافع المنتخب البولندي يان بيدناريك: نعلم كيف نلعب، وما يتعين فعله لتحقيق الفوز. إذا كان هناك لاعباً لا يعلم، من الأفضل أن يبقى في معسكر الفريق.

 وأكد أيضاً أن هناك رغبة كبيرة لإظهار أننا لم نخسر كل شيء، أعتقد أنها ستكون لحظة انفراج بالنسبة لنا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©