الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ولي عهد الفجيرة يستقبل بطلي العالم الشراري والمطروشي

ولي عهد الفجيرة يستقبل بطلي العالم الشراري والمطروشي
31 مايو 2021 15:48

الفجيرة (وام)

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة في مكتبه بالديوان الأميري، بطلي العالم عبدالله الشراري وجاسم المطروشي الفائزين في البطولة العالمية لأصحاب الهمم لمصارعة الذراعين وألعاب القوى ورفع الأثقال.

استمع سموه خلال اللقاء إلى إنجازات البطلين، وهما مدربان وحكمان دوليان معتمدان في البطولات العالمية، ومشاركاتهما في المسابقات الدولية والفوز بميداليات ذهبية تضاف إلى نجاحات أبناء الإمارات من فئة أصحاب الهمم، وتعزز مكانة الدولة في المجال الرياضي على مستوى العالم.

وأهدى البطلان الميداليات الذهبية لسموه تقديرا لدعمه واهتمامه بأصحاب الإنجازات الرياضية، وتمنى سموه لهما التوفيق في مشاركاتهما القادمة في بطولة العالم الرسمية المقرر إقامتها في الولايات المتحدة سبتمبر المقبل، مؤكداً دعمه المستمر للرياضيين من فئة أصحاب الهمم.

وجرى استعراض خطة إنشاء نادي الفجيرة لأصحاب الهمم الذي يهدف إلى تلبية احتياجات هذه الفئة من الناحية الرياضية والاجتماعية والنفسية، إضافة إلى توفير نشاطات متنوعة يقدمها إخصائيون ومدربون وأصحاب الاختصاص، بما يسهم في توفير الدعم الكامل لفئة أصحاب الهمم ودمجهم في المجتمع بشكل فعال.

وتقدم عبدالله الشراري وجاسم المطروشي بالشكر إلى سمو ولي عهد الفجيرة على دعمه ومتابعته للرياضيين في إمارة الفجيرة، مؤكدين سعيهما الدائم لتمثيل الدولة في المحافل الرياضية الدولية، وتحقيق مكاسب وإنجازات مشرفة. حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©