الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مدرب أوجسبورج يحارب ليفاندوفسكي من أجل مولر!

مدرب أوجسبورج يحارب ليفاندوفسكي من أجل مولر!
21 مايو 2021 16:32

ميونيخ (د ب أ)

قال ماركوس فاينزيرل المدير الفني لفريق أوجسبورج إن الفريق سيفرض رقابة لصيقة على روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ في مباراة الفريقين غداً «السبت» ضمن المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة من الدوري الألماني لكرة القدم «بوندسليجا»، لمنعه من تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم جيرد مولر.

وعادل ليفاندوفسكي قبل أيام الرقم القياسي لمولر المتمثل في تسجيل أكبر عدد من الأهداف خلال موسم واحد بالبوندسليجا، بعد أن رفع رصيده إلى 40 هدفاً، ويمكن لليفاندوفسكي أن ينفرد بالرقم القياسي في حالة التسجيل في شباك أوجسبورج غداً.

لكن فاينزيرل لا يرغب في انفراد ليفاندوفسكي بالرقم القياسي، وذلك تقديراً لمولر الذي حقق ذلك الرقم في موسم 1971-1972، وقال مدرب أوجسبورج: نفكر في تكليف لاعب واحد بتتبع ليفاندوفسكي في الملعب بأكمله.

وأضاف: ليفاندوفسكي سيسعى بالتأكيد لتعزيز الرقم القياسي، وواجبنا هو التصدي له في المباراة بأفضل شكل من أجل حماية رقم جيرد مولر.

وتابع: جيرد مولر كان نموذجا بالنسبة لي في شبابي، وقد كان المدرب المساعد للفريق الثاني ببايرن ميونيخ حينما كنت ألعب به، أعرفه جيداً وأقدره كثيراً، لذلك أود أن يظل مشاركاً في حمل الرقم القياسي.

وتعد المباراة شرفية، حيث حسم بايرن ميونيخ بالفعل التتويج بلقب الدوري للموسم التاسع على التوالي، كما حسم أوجسبورج مطلع هذا الأسبوع استمراره في دوري الدرجة الأولى.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©