الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بيرلو: مشاهدة الغريم يفوز بالدوري يمنحنا دافعاً للتحسن

بيرلو
14 مايو 2021 21:06

روما (رويترز)

قال أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس، إن فريقه أخفق في مجاراة ثبات المستوى في إنتر ميلان، الذي ساعده على الفوز بأول ألقابه في الدوري الإيطالي لكرة القدم في 11 عاماً، لكن لاعبيه لا يزال بوسعهم القتال من أجل التأهل للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 وفاز فريق المدرب بيرلو، الذي يحتل حالياً المركز الخامس في الترتيب، بخمس مباريات فقط من آخر 10 خاضها ويحتاج بشدة للنقاط الثلاث أمام إنتر غداً السبت، للحصول على أي فرصة لإنهاء الموسم في المربع الذهبي.

 وقال بيرلو في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: أوجه التهنئة لإنتر ميلان على لقب الدوري، لقد لعبوا بشكل أفضل منا، كانوا أكثر نهماً وتعطشاً للفوز، ولعبوا بثبات في المستوى أكبر منا، نشعر ببعض الحسرة، لكنها جزء من طموح الفريق، مشاهدة الغريم بعد تتويجه بلقب الدوري الإيطالي يمنحنا دافعاً إضافياً للتحسن، كما أن لدينا فرصة للتأهل لدوري الأبطال.

 وربما يتأكد أول غياب ليوفنتوس عن دوري الأبطال منذ موسم 2011-2012 مطلع الأسبوع، إذا فاز أتلانتا وميلان ونابولي جميعاً، وتغلب إنتر على يوفنتوس. وبعد الخسارة 3-صفر أمام ميلان مطلع الأسبوع، شعر بيرلو أن لاعبيه ردوا بطريقة جيدة بالفوز 3-1 على ساسولو يوم الأربعاء.

 وقال بيرلو: الأداء يوحي بأن الفريق كان بوسعه الفوز بمزيد من النقاط لو حافظ دائما على تركيزه مثلما فعل أمام ساسولو، في نهاية العام سنجري تقييماً للموسم بأكمله ونحلل الأخطاء حتى لا تتكرر مجدداً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©