الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مدرب ليستر يريد إهداء كأس الاتحاد إلى «المالك الراحل»

مدرب ليستر يريد إهداء كأس الاتحاد إلى «المالك الراحل»
13 مايو 2021 20:15

لندن (رويترز) 

يرغب بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت، وإهداء اللقب إلى مالك النادي الراحل فيتشاي سريفادهانابرابا وعائلته.
واشترى فيتشاي ليستر سيتي في 2010 ، ليعود النادي للدوري الممتاز في 2014، قبل أن يفوز باللقب على عكس كل التوقعات في موسم 2015-2016.
وتولى أياوات سريفادهانابرابا المسؤولية بعد رحيل والده الذي توفي مع أربعة آخرين في حادث تحطم طائرة هليكوبتر خارج ملعب كينج باور في أكتوبر 2018.
وقال رودجرز في مؤتمر صحفي قبل مواجهة تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد يوم السبت «أتمنى الفوز باللقب من أجل الراحل فيتشاي وعائلته، ستكون روحه معنا يوم المباراة، هذه العائلة أحد الأسباب التي دفعتني لتدريب الفريق، أرغب في الفوز باللقب من أجل المشجعين واللاعبين، وقبل كل شيء من أجل فيتشاي وعائلته».
وهذا أول نهائي لكأس الاتحاد يخوضه ليستر في 52 عاماً، ويسعى جاهداً لتجهيز المدافع المخضرم جوني إيفانز الذي غاب عن آخر مباراتين بسبب إصابة في «كعب» القدم.
وقال رودجرز «سنمحنه فرصة ليوم آخر. بدا في حالة طيبة اليوم، سنتخذ القرار النهائي غداً».
ولعب إيفانز البالغ عمره 33 عاماً، وهو من أيرلندا الشمالية دوراً بارزاً مع ليستر في الأسابيع الأخيرة، وهز الشباك أمام وست بروميتش ألبيون وساوثهامبتون، كما تألق في الفوز 2-1 على كريستال بالاس الشهر الماضي.
وأضاف رودجرز «جوني لاعب مقاتل، لذلك أعرف أنه لن يدخر جهداً للعب طالما سمحت حالته بذلك، وخسر ليستر في أربع مناسبات في نهائي كأس الاتحاد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©