الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الإيقاف يحرم برشلونة من كومان أمام أتلتيكو وفالنسيا

رونالد كومان
30 ابريل 2021 22:15

مدريد (رويترز)

عاقب الاتحاد الإسباني لكرة القدم رونالد كومان مدرب برشلونة، بالإيقاف مباراتين بعد طرده في هزيمة مفاجئة على ملعبه 2-1 أمام غرناطة، يوم الخميس ليغيب عن مواجهة أتليتيكو مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني بعد ثمانية أيام.

 وسيبدأ إيقاف المدرب الهولندي بمباراة يوم الأحد أمام فالنسيا، حيث يسعى برشلونة للتعافي من الهزيمة المفاجئة أمام غرناطة، والتي تعني أن مصير العملاق الكتالوني لم يعد بيده في الصراع على اللقب.

 وطرد كومان بعد هدف التعادل الذي سجله داروين ماتشيس في الدقيقة 63 لغرناطة، وفي تقريره للمباراة قال الحكم إن مدرب برشلونة، الذي كان قد تم تحذيره قبلها بسبب تصرفاته، وجه إهانة للحكم الرابع. وصعق غرناطة مضيفه قبل 11 دقيقة من النهاية بضربة رأس للبديل خورخي مولينا من مسافة قريبة، ليحقق أول انتصار له خارج ملعبه على الإطلاق على برشلونة.

 وأدانت لجنة المسابقات كومان طبقا للوائح التي تحظر أي شكل من أشكال "الاستخفاف أو التقليل من شأن الحكام أو المسؤولين أو السلطات الرياضية"، والتي تستوجب عقوبة إيقاف لمباراتين. وأعلن برشلونة في وقت لاحق اليوم الجمعة أنه سيطعن على قرار إيقاف كومان.

 ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 71 نقطة متأخرا بنقطتين عن أتليتيكو مدريد المتصدر وبفارق المواجهات المباشرة عن غريمه الأزلي ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي يملك أيضا 71 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©