الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الإنتر يضرب ميلان في «ديربي الغضب»!

الإنتر يضرب ميلان في «ديربي الغضب»!
21 فبراير 2021 20:29

ميلانو (د ب أ) 

حسم الإنتر «ديربي الغضب» لمصلحته، وواصل التحليق في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب فوزه الثمين والمستحق 3- صفر على مضيفه وجاره اللدود ميلان اليوم «الأحد» في قمة مباريات المرحلة الثالثة والعشرين للمسابقة.
ارتفع رصيد الإنتر، الذي حافظ على صحوته في المسابقة عقب تحقيق انتصاره الرابع على التوالي، إلى 53 نقطة في الصدارة، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه ميلان، الذي تلقى هزيمته الثانية على التوالي، عقب خسارته أمام سبيزيا في الأسبوع الماضي، والتي تسببت في فقدانه الصدارة في المرحلة الماضية.
وافتتح النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز التسجيل للإنتر مبكراً في الدقيقة الخامسة، ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 57، فيما أضاف البلجيكي روميلو لوكاكو الهدف الثالث في الدقيقة 66.
بهذا الهدف، انفرد لوكاكو بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 17 هدفاً، متفوقاً بفارق هدف على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس، صاحب المركز الثاني.
يأتي هذا الفوز، ليواصل الإنتر تفوقه على ميلان للمباراة الثانية على التوالي، بعدما سبق أن تغلب عليه 2-1 في المواجهة الأخيرة التي جرت بينهما بدور الثمانية في بطولة كأس إيطاليا الشهر الماضي.
كما ثأر الإنتر لخسارته 1- 2 أمام ميلان في لقاء الفريقين الذي جرى بجولة الذهاب ببطولة الدوري خلال الموسم الحالي.
في المقابل، جاءت تلك الخسارة لتضاعف من حالة الإحباط لدى جماهير ميلان، على خلفية تراجع نتائج الفريق بالمسابقة في الفترة الأخيرة، حيث تعد هذه هي الخسارة الرابعة للفريق في مبارياته الثماني الأخيرة بالمسابقة.
 
 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©